رئيس التحرير: عادل صبري 11:04 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

مفاجأة.. عادل إمام خارج رمضان 2021

مفاجأة.. عادل إمام خارج رمضان 2021

ميديا

عادل إمام

مفاجأة.. عادل إمام خارج رمضان 2021

آدهم المصري 09 سبتمبر 2020 11:02

علمت مصر العربية أن الفنان عادل إمام قرر عدم خوض الماراثون الرمضاني لعام 2021، بناءً على رغبته أنه يريد أن يكون هذا العام راحة له من الوقوف أمام الكاميرات وأوردرات التصوير التي لا تنتهى.

وأكد المصدر أنه هناك أكثر من سيناريو تم عرضهم على الزعيم، لكنه لم يوافق على أى واحد منهم حتى الآن، وخرج بقرار التأجيل هذا العام وعدم المشاركة.

وأشار المصدر إلى أنه من الممكن أن يظهر عادل إمام في أحد المشاهد بمسلسل "الملك" الذي يقدمه نجله محمد خلال هذا العام، بناءً على رغبة نجله، ولكنه لم يحسم الأمر حتى الآن.

ومن المقرر أن يجهز عادل إمام لأحد الأعمال السينمائية خلال الفترة المقبلة، مثلما صرح من قبل، وسيشاركه في العمل أحد النجوم الشباب.

وكان الزعيم قد شارك في رمضان الماضي بمسلسل "فلانتينو" من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام، وبطولة عادل إمام، ودلال عبد العزيز، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، وسليمان عيد، وحمدي الميرغني.

 

تدور أحداث المسلسل حول "نور عبد المجيد" الشهير بفلانتينو والذي يملك مدارس انترناشيونال هو وزوجته ولكن تدور بينهم بعض الخلافات طوال أحداث المسلسل ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجئات.

 

تصل ميزانية مسلسل "فالنتينو" لـ"70" مليون جنيه نظرًا لما يتطلبه العمل من معدات عالية الجودة من أجل التصوير، وأجر الفنان عادل إمام الذي وصل لما يقرب من 35 مليون جنيه.

 

ويلعب الزعيم خلال أحداث مسلسل "فلانتينو" دور رجل أعمال يمتلك مجموعة من المدارس الدولية ويدعى نور عبد المجيد فالنتينو، كما يواجه طوال حلقات العمل مشاكل وأزمات عديدة تتعرض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها، أيضًا لا يتوقف الأمر عند ذلك وإنما يدخل في قصص عاطفية كثيرة، حيث تتواصل الأحداث في إطار تشويقي اجتماعي.

يشار إلى أنه عرض لعادل إمام في رمضان قبل الماضي مسلسل "عوالم خفية" مع صلاح عبد الله وبشرى وفتحي عبد الوهاب ومي سليم ومحمود حجازي وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، ومن إخراج رامي إمام.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان