رئيس التحرير: عادل صبري 08:46 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

ننشر تفاصيل الحلقة العاشرة من مسلسل «أمل حياتى»

ننشر تفاصيل الحلقة العاشرة من مسلسل «أمل حياتى»

ميديا

الحلقة العاشرة من مسلسل أمل حياتي

ننشر تفاصيل الحلقة العاشرة من مسلسل «أمل حياتى»

آدهم المصري 09 سبتمبر 2020 10:02

استطاع مسلسل "أمل حياتي" الذى تقوم ببطولته الفنانة حنان مطاوع أن يجذب الجمهور بشكل كبير، وخاصة أنه يتناول إحدى القصص التي تمس الواقع المصري الذي نعيش فيه.

وتنشر مصر العربية للجمهور تفاصيل الحلقة العاشرة من العمل التى من المقرر أن يتم عرضها مساء اليوم، وأول أحداثها محاولة أمل أن تدفع كل المبالغ التى تكونت على شقيقها "سيد" الذى يجسد دوره الفنان أحمد كشك، بعد أن تم القبض عليه كى يطلق زوجته.

ويتقرب "سيلم" لأمل بشكل كبير، ويعترف لها بحبه، وهى الأخرى تقرر الاعتراف له، ولكن في اللحظة الحاسمة يدخل حبيبها السابق الذى تركها وتزوج شقيقتها.

وتحاول أمل أن تبعد شقيقتها دينا عن ابن المعلم الذى كانت تعمل عنده، ولكن شقيقتها ترفض وتصمم على زواجها منه، كى لا تعيش في الفقر مرة أخرى، وتصبح من الأثريا.
 

وتقدم حنان خلال أحداث العمل شخصية فتاة تتمرد علي الواقع الذي تعيشه، وتسعى لتغيير كل من حولها، ولكنها تتعرض للعديد من المواقف التي تقلب حياتها رأسا علي عقب.

 

حكاية "أمل حياتى" بطولة حنان مطاوع وبيومى فؤاد وسلوى عثمان ونور محمود، ونانسى صلاح، وشاهيستا سعد، ورامى الطمبارى، وأحمد كشك، ورضوى الشريف، وسمر علام، وهو من تأليف أمين جمال، وشريف يسرى، وإخراج أحمد حسن وانتاج المتحدة للخدمات الاعلامية بشراكة مع شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

 

مسلسل "إلا أنا" قصة يسرى الفخرانى، وتدورأحداثه في 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور فى 10 حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداث حقيقية فى معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة، وتتناول موضوعات مهمة مثل (الصمت الزوجى - طموح وكفاح المرأة والعنف ضد المرأة ونظرة المجتمع للمرأة المطلقة".

 

ومن ناحية أخرى تنتظر حنان مطاوع استئناف تصوير مسلسل "القاهرة كابول" الذى توقف وتم تأجيله من العرض فى شهر رمضان الماضى بسبب أزمة فيروس كورونا وتعليق حركة الطيران خاصة أن هناك عددا من المشاهد تتطلب التصوير فى أوروبا، والمسلسل تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسام على وبطولة طارق لطفى وخالد الصاوى وفتحى عبد الوهاب ونبيل الحلفاوى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان