رئيس التحرير: عادل صبري 10:34 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

هل شخصية «أمل» في مسلسل «إلا أنا» حقيقية؟.. حنان مطاوع تجيب

هل شخصية «أمل» في مسلسل «إلا أنا» حقيقية؟.. حنان مطاوع تجيب

ميديا

حنان مطاوع

لـ مصر العربية

هل شخصية «أمل» في مسلسل «إلا أنا» حقيقية؟.. حنان مطاوع تجيب

آدهم المصري 09 سبتمبر 2020 09:55

أعربت الفنانة حنان مطاوع عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها حول شخصية "أمل" التي تقدمها ضمن أحداث مسلسل "أمل حياتي"، مشيرة إلى أن القصة استفزتها في البداية وكان هذا سبب موافقتها عليها وتقديمها في حلقات متواصلة.

وقالت في تصريحات لـ"مصر العربية": إن شخصية أمل التي تلعبها، وهى البنت الكبرى التي تتحمل مسئولية إخوتها، متواجدة بشكل كبير في المجتمع المصري، وكثير من الفتيات، يقمن بهذا الدور بشكل كبير.

وأكدت أنها استعدت للشخصية بشكل كبير، وأتقنت الرسم على النحاس بشكل جيد، من أجل الشخصية التي تقدمها في المسلسل.

 

وتقدم حنان خلال أحداث العمل شخصية فتاة تتمرد على الواقع الذي تعيشه، وتسعى لتغيير كل من حولها، ولكنها تتعرض للعديد من المواقف التي تقلب حياتها رأسا علي عقب.

 

حكاية "أمل حياتى" بطولة حنان مطاوع وبيومى فؤاد وسلوى عثمان ونور محمود، ونانسى صلاح، وشاهيستا سعد، ورامى الطمبارى، وأحمد كشك، ورضوى الشريف، وسمر علام، وهو من تأليف أمين جمال، وشريف يسرى، وإخراج أحمد حسن وانتاج المتحدة للخدمات الاعلامية بشراكة مع شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

 

مسلسل "إلا أنا" قصة يسرى الفخرانى، وتدورأحداثه في 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور فى 10 حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداث حقيقية فى معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة، وتتناول موضوعات مهمة مثل (الصمت الزوجى - طموح وكفاح المرأة والعنف ضد المرأة ونظرة المجتمع للمرأة المطلقة".

 

ومن ناحية أخرى تنتظر حنان مطاوع استئناف تصوير مسلسل "القاهرة كابول" الذى توقف وتم تأجيله من العرض فى شهر رمضان الماضى بسبب أزمة فيروس كورونا وتعليق حركة الطيران خاصة أن هناك عددا من المشاهد تتطلب التصوير فى أوروبا، والمسلسل تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسام على وبطولة طارق لطفى وخالد الصاوى وفتحى عبد الوهاب ونبيل الحلفاوى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان