رئيس التحرير: عادل صبري 08:08 صباحاً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

«أمر شخصي» يعيد شيري عادل للدراما

«أمر شخصي» يعيد شيري عادل للدراما

ميديا

الفنانة شيري عادل

«أمر شخصي» يعيد شيري عادل للدراما

كرمة أيمن 07 سبتمبر 2020 22:03

تعود الفنانة شيري عادل، إلى عالم الدراما من جديد بعد غياب عامين، من خلال الحكاية الرابعة من مسلسل "إلا أنا" التي تحمل اسم "أمر شخصي". 

 

وشوقت شيري عادل، الجمهور، لحكايتها الجديدة من المسلسل التي تعرض عبر شاشة قناة dmc، خلال الأيام القادمة.  
 

ونشرت شيرى عادل، صورة لبوستر حكاية "أمر شخصي"، عبر حسابها الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام". 



وتفاعل الجمهور معها، معلنين اشتياقهم لرؤيتها على الشاشة، وجاءت التعليقات: "وأخيرا مستنية قصتك في العمل"، "أيواا وحشتينا بجد على الشاشة"، "انا بقيت بخاف من مسلسلات بعد اللي عملتيه في احمد العوضي في حكاية "نظرة فابتسامة" بمسلسل نصيبي وقسمتك"، "هتكسري الدنيا"، "بالتوفيق.. هتكسري الدنيا كلها انا واثقة من كدا ان شاء الله.. بحبك". 

 

ويشارك في الحكاية الرابعة من العمل "أمر شخصي"، النجوم: " ميدو عادل، سيمون، إيهاب فهمى، جمال عبد الناصر، ومعتز هشام ونهال عنبر ونور إيهاب، وعدد من الفنانين الشباب.

 

وتجسد شيري عادل، ‏خلال الحكاية شخصية فتاة تقع فى حب شاب ويجسده الفنان ميدو ‏عادل، فى علاقة بها الكثير من المشكلات إلا أنها تكلل بالزواج.‏

 

يذكر أن، حكاية "أمل حياتي" من مسلسل "إلا أنا"، تعرض حاليًا واستطاعت أن تجذب الجمهور وتتصدر تريند محرك البحث "جوجل". 

يشارك في بطولة حكاية "أمل حياتي" حنان مطاوع، بيومى فؤاد، سلوى عثمان، نور محمود، نانسى صلاح، تأليف أمين جمال و شريف يسرى، إخراج أحمد حسن، بالإضافة إلي أن مسلسل "إلا أنا" هو عبارة عن ست حكايات منفصلة كل حكايه تناقش موضوعات اجتماعية تشغل بال المرأة في مجتمعنا، و كل القصص مقتبسة من أحداث حقيقية.  

 

وعرضت قناة dmc، في الموسم الأول من المسلسل حكايتين قبل السباق الدرامي الرمضاني المنقضي، وهما: "بنات موسى" بطولة وفاء عامر، و"سنين وعدت" بطولة أروى جودة. 

يجرى حاليًا الاستعداد لحكايتين بعنوان"لازم أعيش" بطولة جميلة عوض، و"ضي القمر" بطولة كندة علوش.

 

ويذكر أن، ظهرت شيري عادل، مؤخرًا في إحدى حلقات مسلسل "نصيبي وقسمتك" الجزء الثاني.

 

وكان آخر أعمال شيرى عادل مسلسل "السهام المارقة" الذى تم عرضه لأول مرة فى شهر رمضان 2018 على قناة أبو ظبى، وشاركفى بطولته شريف سلامة وهاني عادل ووليد فواز، وعدد من الفنانين العرب منهم التونسية عائشة بن أحمد واللبنانية دياموندأبو عبود والسعودى هشام فقيه والعراقى كامل إبراهيم وإخراج محمود كامل.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان