رئيس التحرير: عادل صبري 05:32 صباحاً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. أحمد رزق: تقليد محمد رمضان لأحمد زكي أبهرني

فيديو.. أحمد رزق: تقليد محمد رمضان لأحمد زكي أبهرني

ميديا

رأي أحمد رزق في تجسيد محمد رمضان لشخصية أحمد زكي

فيديو.. أحمد رزق: تقليد محمد رمضان لأحمد زكي أبهرني

محمد الوكيل 28 أغسطس 2020 11:47

علّق الفنان أحمد رزق، على تجسيد الفنان محمد رمضان، لشخصية الفنان الراحل أحمد زكي، في عمل درامي، تحت مسمى "الإمبراطور"، والذي تم تأجيله لعام 2022.

 

وقال رزق لبرنامج "أسرار النجوم" عبر إذاعة وقناة "نجوم FM": "أنا مش ضد أي فن ومن حق أي حد يعمل أي فن وإبداع ومن حق الجمهور يتفرج أو لأ ويقيم العمل".

 

وأوضح أن أحمد زكي يستحق أن يتم تكريمه من خلال عمل فني سواء فيلم أو مسلسل، مشيرًا إلى أن محمد رمضان قادرًا على تجسيد شخصية زكي لأنه موهوب.

 

وأكمل أحمد رزق، أنه في إحدى المواقف، شاهد محمد رمضان وهو يقلد الفنان الراحل أحمد زكي، موضحًا أنه انبهر بأدائه، وأنه من حقه أن يخوض التجربة.

 

وعن تأجيله للمسلسل يرى أحمد رزق أنها فرصة لرمضان للتركيز وتقديم العمل بشكل أفضل لأنه من نوعية الأعمال التي تحتاج لوقت لتحضيرها، خاصة أن أحمد زكي فنان كبير يستحق أن يخرج العمل بشكل جيد.

وتم تأجيل مسلسل الإمبراطور الذي يتناول قصة حياة النجم الراحل أحمد زكي، والذي من المقرر أن يقوم بكتابته المؤلف بشير الديك.

 

وعلم "مصر العربية" أنّ الأسباب الحقيقية وراء تأجيل مسلسل الإمبراطور هى أسرة الراحل أحمد زكي التي لم تبد الموافقة على العمل نهائيا حتى الآن.

 

وأكد المصدر أن محمد رمضان عرض ما يقرب من مليوني جنيه لأسرة الفنان الراحل أحمد زكي كى تعطي الموافقة على العمل ولكنهم لم يوافقوا حتى الآن على تقديم السيرة الذاتية له.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان