رئيس التحرير: عادل صبري 11:02 صباحاً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

خلاف بين دينا الشربيني وأحمد الفيشاوي في «30 مارس»

خلاف بين دينا الشربيني وأحمد الفيشاوي في «30 مارس»

ميديا

أحمد الفشياوي ودينا الشربيني

خلاف بين دينا الشربيني وأحمد الفيشاوي في «30 مارس»

آدهم المصري 26 أغسطس 2020 12:40



قصة حب من العيار الثقيل تجمع كل من الفنان أحمد الفيشاوي والفنانة دينا الشربيني خلال أحداث فيلمها الجديد "30 مارس" المقرر عرضه خلال موسم نصف العام الدراسي المقبل.

وعلمت مصر العربية أن الأحداث التي يشهدها العمل تجمع عدد من الخلافات بين كل من دينا الشربيني وأحمد الفيشاوي بحكم أن الأأثنين في عمل واحد، وتتعرض هى لمواقف عديدة مما يجعل الفيشاوي يغير عليها بشكل كبير، ويعيش في مشاكل معها.

ومن المقرر أن تتعدى ميزانية العمل الـ25 مليون جنيه، نظرًا لشراء معدات جديدة سيتم استخدامها في التصوير، وأجور النجوم، وتأجير استديوهات للتصوير.

 

وقالت مصادر: إنه من المقرر الانتهاء من تصوير أحداث العمل نهاية أكتوبر المقبل، حيث يتم التصوير فى الديكورات الأساسية بمدينة الانتاج الإعلامي وشبرا منت، ومنطقة المهندسين للتصوير المشاهد الخارجية.

 

الفيلم تدور أحداثه فى إطار التشويق والتراجيديا، حيث تعتمد قصته علي حادث مفاجئ يقلب موازين حياة أبطاله، ومن المقرر أن ينضم خلال التصوير نجمان سيتم الإعلان عنهما الأيام المقبلة ، ويشاركان كضيوف شرف في أحداث الفيلم.

 

فيلم "30 مارس" تأليف حميد المدنى، إخراج أحمد خالد موسى، وبطولة أحمد الفيشاوي، ‏ودينا الشربيني، وخالد الصاوي، وإنجى المقدم، وأسماء أبواليزيد، ‏وندى موسى، وصبرى فواز، ومحمد شاهين، ومحمد جمعة، ومحمد على ‏رزق، وأحمد خالد صالح، ومجموعة من ضيوف ‏الشرف.

 

 

يشار إلى أن دينا الشربينى قدمت في رمضان الماضى مسلسل "لعبة ‏النسيان"، المقتبس من فورمات مسلسل إيطالى، وكتب له السيناريو ‏والحوار تامر حبيب وشاركها البطولة: أحمد داود، انجى ‏المقدم، رجاء الجداوى، على قاسم، ودارت أحداث المسلسل حول امرأة تعيش ‏حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تماما عندما تفقد ذاكرتها ‏وتجد نفسها فى صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان