رئيس التحرير: عادل صبري 02:25 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

محمد صبحي: الجمهور لن يتقبل تجسيد محمد رمضان لحياة أحمد زكي

محمد صبحي: الجمهور لن يتقبل تجسيد محمد رمضان لحياة أحمد زكي

ميديا

محمد صبحي يعلق على مسلسل الامبراطور

محمد صبحي: الجمهور لن يتقبل تجسيد محمد رمضان لحياة أحمد زكي

محمد الوكيل 25 أغسطس 2020 10:42

علّق الفنان محمد صبحي، على تجسيد الفنان محمد رمضان، لشخصية الفنان الراحل أحمد زكي، في عمل درامي، تحت مسمى "الإمبراطور"، والذي تم تاجيله لعام 2022.

 

وقال صبحى خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج التاسعة مع الإعلامى وائل الإبراشي، إن أحمد زكي توفي وليس لديه أموال، وكان يعمل من أجل الفن وليس جمع الأموال، وسيارته لم تكن فارهة، موضحًا أنه هناك تفاوتا كبيرا بين الظروف المعيشية التي عاشها أحمد زكي وبين محمد رمضان.

 

وأوضح صبحى قائلا: "محمد رمضان لديه سيارات فارهة ومنزل كبير وسيكون هناك صعوبة في تقبل المشاهدين تجسيد محمد رمضان لشخصية أحمد زكى البسيطة وأنا أفضل أحمد زكي يظل كما هو بانطباعه عند المشاهد الإيجابي".

 

وواصل: "أتمنى أن لا يخرج هذا العمل إلى النور حتى لا تهتز صورة أحمد زكي عند جمهوره وأفضل أن تبقى عظمته بجمالها مثلما هي عند جمهوره".

 

وتم تأجيل مسلسل الإمبراطور الذي يتناول قصة حياة النجم الراحل أحمد زكي، والذي من المقرر أن يقوم بكتابته المؤلف بشير الديك.

 

وعلمت مصر العربية أن الأسباب الحقيقية وراء تأجيل مسلسل الإمبراطور هى أسرة الراحل أحمد زكي التي لم تبد الموافقة على العمل نهائيا حتى الآن.

 

وأكد المصدر أن محمد رمضان عرض ما يقرب من ٢ مليون جنيه لأسرة الفنان الراحل أحمد زكي كى تعطي الموافقة على العمل ولكنهم لم يوافقوا حتى الآن على تقديم السيرة الذاتية له.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان