رئيس التحرير: عادل صبري 04:49 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| مخرج«توأم روحي»: الجمهور يحتاج للرومانسية ومؤمن بالحب

فيديو| مخرج«توأم روحي»: الجمهور يحتاج للرومانسية ومؤمن بالحب

ميديا

فيلم توام روحي

فيديو| مخرج«توأم روحي»: الجمهور يحتاج للرومانسية ومؤمن بالحب

سارة القصاص 21 أغسطس 2020 10:42

بدأ عرض فيلم "توأم روحي" في دور العرض، متحديا جميع ظروف التشغيل وكورونا التي تعاني منها السينما، في الوقت الراهن.

 

وعن توقيت عرض الفيلم في ظل أجواء كورونا التي تسيطر على العالم والاجراءات الاحترازية، علق مخرج العمل عثمان أبو لبن :" ده الوقت الذي تحتاج فيه الناس إلى رومانسية وسط الزحمة،  عايزين حاجة تحرك مشاعرنا في مكان آخر بعيدا عن الخوف والحزن".

 

 

وتابع في حواره في برنامج "معكم منى الشاذلي"، :" الفيلم صنع قبل كورونا بكثير وكان من المقرر أن يطرح في عيد الحب الماضي ، لكن فاجأة بسبب كورونا توقف كل شيء، وكان فاضل مشهد لم يتم تصويره لذلك تأجل الطرح ، وبقول الحمد الله لأنه لو كان طرح في الموعد المحدد له لم يكن سيكمل 3 أيام عرض في السينما، وعدم طرحه  كان  من كرم ربنا ".

 

وأضاف :" دلوقتي الناس عايزة تتفرج على حاجات جديدة ، وافلام المنصات نجحت بشكل غريب، والناس تنتظر الجديد، صحيح إن عدد الكراسي في السينمات غير كبير بسبب التباعد الاجتماعي، بس أعتقد الناس عايزة تروح وعايزة تنبسط".

 

 

وعن تقديمه للأعمال الرومانسية، يقول أبو لبن :"أنا مؤمن بالحب جدا والفيلم بالنسبة ليا حدوته عايزة أحكيها للجمهور وأجعلهم يشاهدون هذه القصص".

 

ويحكي أبو لبن أنه بدأ عمله كمصور فوتو جرافي، وأشار إلى أنه من صور بوستر فيلم "قصة حب" لهنا الزاهد وأحمد حاتم الذي أثار الجدل.

 

وأكمل والدي كان يرى أن عملي بالتصوير ضياع لمستقبله، وسرد قصة دخوله عالم التصوير قائلا :" كانت درجاتي ضعيفة في الجامعة وجاء والدي وقال مش هصرف على واحد مش بيذاكر، وعلم نفسك بقى، وبطل يصرف عليا تماما، وقررت أخذ كورس في التصوير حتى اعلي درجاتي، ووجدت أن عندي رؤية في التصوير وبعدها تركت الدراسة وعملت كمصور، ثم بعدها اخرجت كليب لهشام عباس ".

 

 

 

يذكر أن فيلم "توأم روحي" يدور في إطار رومانسي سيكو دراما، حول قصة حب قوية بين أبطال العمل حسن الرداد وأمينة خليل، حيث تواجهما العديد من المشاكل والعقبات. 

 

كما طرح صناع العمل مؤخرًا، الأغنية الترويجية للفيلم والذي جاءت بصوت النجم اللبناني "وائل جسار" وتحمل عنوان "حلم حياتي"، وسيطرت عليها الأجواء الرومانسية، وهي من كلمات " صابر كمال" وألحان "محمد بحبي "، وحققت  مليون مشاهدة.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان