رئيس التحرير: عادل صبري 02:13 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| أحمد عز:«مفيش حد بينجح لوحده» والمسرح من أمتع تجاربي

فيديو| أحمد عز:«مفيش حد بينجح لوحده» والمسرح من أمتع تجاربي

ميديا

احمد عز

فيديو| أحمد عز:«مفيش حد بينجح لوحده» والمسرح من أمتع تجاربي

سارة القصاص 29 يوليو 2020 15:02

كشف النجم أحمد عز عن تفاصيل أعماله الجديده في السينما والدراما، وعودته للمسرح من جديد بعد توقف طويل بسبب فيروس كورونا.

 

حكى أحمد عز عن شعوره في أول ليلة عرض  لمسرحية علاء الدين :" أنا بترعب حتى لو بصور في السينما ، أنا خواف وبحب كل حاجة تمشي مضبوط، وأول يوم عرض كنت مرعوب لكن بعد أول خمس دقائق انتهى هذا الشعور بعد تفاعل الجمهور، وده  الحلو في  المسرح ،و أتمنى عرض هذه المسرحية لمدة سنوات ".

 

وعن عودة تقديمه لعلاء الدين في الوقت الحالي بعد انتهاء الحظر ورغم نسبة التشغيل التي تصل إلى 25%، قال:" المسرح من امتع التجارب التي ممرت بها ، وخاصة لما الكاست يكون عشرة  وعلاء الدين  قدم بشكل جديد بعيدا عن المسرح التقليدي".

 

وأضاف:" كلنا متبرعين بأجورنا وبنحاول نقرب من الناس، ونحاول نخفف على الناس، مع الحرص على تعقيم المسرح والتباعد الإجتماعي".

 

 

وعن مسلسل "هجمة مرتدة" المقرر عرضه في رمضان القادم ، قال :"بنفكر نغير اسم المسلسل، وهو قصة حقيقة وانا بحب القصة والشخصيات تكون من لحم ودم، بس موضوع 30 حلقة في الدراما لازم نعيد التفكير فيه  وبفضل نرجع نعمل مسلسلات 15 حلقة هتكون أقوى".

 

وعن المنافسة في الدراما العام القادم، أوضح :" أنا بحب أنظر إلى ورقتي، أنا بجتهد في الذي أقدمه  وربنا يوفق كل النجوم والزملاء".

 

 

وكشف عن تفاصيل فيلمه المنتظر "كيرة والجن" المأخوذ من رواية 1919،  قائلا" لأول مرة نتكلم عن الإحتلال الإنجليزي بجد" وعن تعاونه  مع كريم عبد العزيز ووجود عمل  يجمع نجمين علق:" مفيش حد بينجح لوحده مفيش حاجة اسمها الأول أو الأوحد كل ما تجمع أعمال ناجحة ذلك الذي يصنع  تاريخك في النهاية ".

 

 

وتطرق  الفنان أحمد عز  إلى تحويل فيلمه الناجح "ولاد رزق" إلى مسلسل ،أكد :" أنا مستحيل أعمله مسلسل ،  ممكن يقدم بأبطال جدد، إنما ولاد رزق في السينما يتحمل جزء ثالث إن أمكن".

 

وكشف أنه كتب أحد المشاهد الكوميدية الشهيرة في الجزء الثانيمن "ولاد رزق"، معلقا:" يسئل في ذلك طارق العريان ، وهو ساعدني فيه إخراجيا ".

 

 

وذلك بعدما أعلن  السيناريست صلاح الجهيني عن تحويل الفيلم الشهير " ولاد رزق" إلى مسلسل ، مؤكدا  أن مرحلة كتابة العمل قاربت من الانتهاء، ومن المقرر البدأ في مرحلة التحضير.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان