رئيس التحرير: عادل صبري 04:05 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| من قصر عابدين.. هاني شاكر يتألق بروح العندليب «أون لاين»

فيديو|  من قصر عابدين.. هاني شاكر يتألق  بروح العندليب  «أون لاين»

ميديا

هاني شاكر

فيديو| من قصر عابدين.. هاني شاكر يتألق بروح العندليب «أون لاين»

سارة القصاص 24 يوليو 2020 13:32

تالق الفنان هاني شاكر في أول حفل  "أون لاين" له من قصر عابدين، وذلك لمحاولة التواصل مع الجمهور بعد إيقاف الحفلات بسبب فيروس كورونا المستجد. 

 

وتحدث هاني شاكر في حفله عن المقارنة بالعندليب عبد الحليم حافظ في بداية مشواره الفني قائلا:" لم تكن المقارنة مرهقة أنا كنت أرى عبد الحليم مثلي الأعلى في الغناء لكن الإعلام في وقتها بسبب نجاحي الكبير ومساعدة الموجي في تقديمي،  عمل تباحيش".

 

"قد ما عمري يطول حفضل أحبك أنا ليلي نهاري ح بقول انت حبيبي انا قد ما عمري يطول حفضل أحبك أنا ليلي نهاري ح بقول انت حبيبي انا فينك من بدري بحبك أنا يا منايا يا عمري بحبك أنا فينك من بدري بحبك أنا" بهذه الكلمات من الأغنية الشهيرة "بحبك أنا" اختار هاني شاكر أن يفتتح حفله.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#بحبك_أنا ❤???? في ليلة من أجمل الليالي مع الفنان #هاني شاكر غنوا معانا ???? #حفلات_الصيف_مكملين_معاكم @hanyshaker ⁦@GEA_SA⁩ ⁦@Enjoy_Saudi⁩ ⁦@ShahidVOD⁩

A post shared by ????RotanaMusic (@audiorotana) on

 

ثم توالت عدد من الأغاني الشهيرة لهاني شاكر منها :" علي الضحكاية ، هتعدي، وعد مني، لسة بتسألي"، كما استحضر روح العندليب عبد الحليم حافظ  بأغنية "زي الهوى".

 

 

ومن كلمات زي الهوى التي تغنى بها أمير الغناء:"زي الهوا يا حبيبي زي الهوا..وآه من الهوى يا حبيبي آه من الهوى

وخذتني من إيدي يا حبيبي ومشينا.تحت القمر غنينا وسهرنا وحكينا...وفي عز الكلام سكت الكلام..وأتاريني ماسك الهوا بإيدية..وآه من الهوى يا حبيبي آه من الهوى يا حبيبي..وخذتني ومشينا".

 

 

 

 

 

كما قدم أغنية  وطنية في حب مصر وهي "يا أغلى اسم في الوجود..يا مصر..يا اسم مخلوق للخلود..يا مصر..نعيش لمصر ونموت لمصر..مصر مصر تحيا مصر".

 

واستعاد  أغنية "كدة برده يا قمر" بعد مرور 50 عاماً على أدائه لها، وتألق في غنائها ، كما قدم أغنية باللهجة الخليجية .

 

 

 

يأتي الحفل  في إطار حفلات الصيف التي تحمل عنوان "مكملين معاكم.. حفلات الصيف" والتي تقدمها الهيئة العامة للترفيه و"روتانا للصوتيات والمرئيات" بالتعاون مع  المكتب الفني لمجموعة MBC" ، والتي بدأت منذ شهرين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان