رئيس التحرير: عادل صبري 12:06 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

نيللي كريم «نمرة اتنين» على المنصات الإلكترونية.. أعرف التفاصيل

نيللي كريم «نمرة اتنين» على المنصات الإلكترونية.. أعرف التفاصيل

ميديا

الفنانة نيللي كريم

نيللي كريم «نمرة اتنين» على المنصات الإلكترونية.. أعرف التفاصيل

كرمة أيمن 08 يوليو 2020 23:11

تعيش الفنانة نيللي كريم حالة من النشاط الفني خلال عام 2020، بدءًا من نجاحها في مسلسل "ب 100 وش"، مرورًا بإعلانها خوضها المنافسة بعدد من الأعمال المتنوعة. 

 

وشوقت الفنانة نيللي كريم، الجمهور لأحدث أعمالها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، معلنة عن مسلسلها الجديد "نمرة اتنين". 

 

وكتبت نيللي كريم: "بكره فكرة الندم، دلوقتي بحاول ما أغلط عشان ما أندم، مسلسل (نمرة اتنين) قريبًا".

 

ومن المقرر عرض مسلسل "نمرة اتنين" على إحدى المنصات الالكترونية، خلال الفترة المقبلة، وهو حلقات متصلة، يضم قصصًا مختلفة عن العلاقات ومفهوم الرومانسية في المجتمع الحديث. 

 

صورت مشاهد المسلسل في 6 مدن عربية مختلفة، هي: "الرياض، وجدة، والقاهرة، والجونة، وبيروت، ودبى".

 

ويشارك في بطولة المسلسل النجوم: شيرين رضا، ونيللى كريم، وأمينة خليل، وصبا مبارك، وعادل كرم، وعمرو يوسف، منى زكي

 

يشار إلى أن عام 2020 شهد تغييرا كاملا للفنانة نيللي كريم، بعدما قررت أن تثبت للجمهور أنها ليست نكدية كما اعتاد الجمهور أن يشاهدها خلال السنوات الماضية. 

 

وكانت بداية التغيير مع مسلسل "ب 100 وش" ولعبت دورا كوميديا ولاقى نجاحًا جماهيريًا ونقديًا كبيرًا، وشارك في بطولته كل من آسر ياسين، رشدى الشامى، مصطفى درويش، شريف دسوقى، حنان يوسلإ، زينب غريب، دنيا ماهر، اسلام إبراهيم، وأخرون، والمسلسل تأليف أحمد والى وعمرو الدالى، وإخراج كاملة أبو ذكري. 

 

ويبدو أن التغير سيلاحق نيللي كريم، في مشوارها الفني خلال الفترة القادمة، حيث تلعب شخصية جديدة تمامًا في فيلم جديد ينتمي إلى نوعية أعمال الرعب ويتحدث عن عالم مصاصي الدماء، مع النجم ظافر العابدين. 

وقالت نيللي كريم، إن القلق انتابها عند سماع قصة الفيلم، مضيفة: "الناس هتقول من نكد لكوميديا لرعب دي مجنونة". 

وأوضحت أنها عندما تحدثت مع المخرج رامي يوسف، تحمست للفكرة خاصة أنها نوعية جديدة لم تقدمها من قبل، قائلة: "لا يهمني النجاح على مستوى الإيرادات، واهتم بالأفلام التي تشبع رغبتي الفنية". 
 


ولم تنتهِ مفاجآت نيللي كريم، لتكشف عن دورها المقبل عبر خاصية "الاستوري" الخاصة بحسابها الرسمي بموقع إنستجرام. 

وأشارت إلى أنها ستقدم دور فتاة ليل، دون الكشف عن أية تفاصيل أخرى، وهل سيكون العمل مسلسل أم فيلم سينمائي؟.

 

ويأتي ذلك بعد أيام قليلة من إعلان نيللي كريم، عن عمل فنى جديد مع الكاتب أحمد مراد، حيث كشفت نيللى عبر صفحتها الشخصية علي إنستجرام، عن تعاون يجمعهما سوياً، قائلة: عمل جديد قريبآ". 


 

يذكر أن، نيللي كريم احتفلت بحفل خطوبتها قبل أيام على رجل الأعمال عمر إسلام، في حفل اقتصر على عدد من المقربين من الأسرتين.

 

ولم يتحدد موعد الزفاف حتى الآن، وأشارت نيللي كريم، إلى أن من المحتمل أن يكون في نهاية فصل الصيف، بعد انتهاء أزمة كورونا. 

 

وعلقت نيللي كريم، على خبر خطوبتها، قائلة: "أنا شارية دماغي مليش دعوة بالقال والقيل، المهم إني سعيدة بالحب الذي أعيشه حاليًا واستمتع بوقتي مع بناتي وأمي وخطيبي والأصدقاء".

ورجل الأعمال عمر إسلام، درس الاقتصاد وإدارة الأعمال في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وانضم إلى شركته المملوكة لعائلته عام 1989، وكان أحد الرواد في استيراد الأطعمة الفاخرة إلى مصر، ولديه عدد من المشاريع التجارية في قطاع الطيران والفنادق، إلى جانب امتلاكه كافيه Trianon، Coffee Bean.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان