رئيس التحرير: عادل صبري 04:18 مساءً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

«الغسالة» أول فيلم بعد كورونا.. تستقبله السينمات في هذا الموعد

«الغسالة» أول فيلم بعد كورونا.. تستقبله السينمات في هذا الموعد

ميديا

احمد حاتم وهنا الزاهد

«الغسالة» أول فيلم بعد كورونا.. تستقبله السينمات في هذا الموعد

كرمة أيمن 08 يوليو 2020 22:22

منذ 10 أيام، فتحت السينما أبوابها أمام الجمهور بعد أكثر من 3 أشهر من الإغلاق بسبب انتشار فيروس كورونا، إلا أن سحر السينما لم يستطع أن يصمد في مواجهة رعب الجمهور من الفيروس. 

 

وفي خطوة سينمائية جريئة، قررت شركة "نيو سينشري" المنتجة لفيلم "الغسالة" طرح العمل غدًا 9 يوليو الجاري 2020، بدور العرض بالرغم أن إيرادات شباك التذاكر منخفضة ولم تستطع 7 أفلام خلال الـ 10 أيام الماضية أن تحقق نصف مليون جنيه. 

وكشفت الفنانة هنا الزاهد لجمهورها موعد الإعلان الأول لفيلمها الجديد "الغسالة"، ونشرت صورة من خلال خاصية "الاستوري" عبر "إنستجرام" وعلقت عليها: "أول غسلة 9 يوليو". 

 

كما كشف الفنان طاهر ابو ليلة، موعد عرض فيلم الغسالة، ونشر صورة لطاقم العمل من آخر يوم تصوير ، وكتب: "غدًا أول يوم عرض لفيلم الغسالة بدور العرض دعواتكم بالنجاح إن شاء الله".

 

 

فيلم "الغسالة" بطولة أحمد حاتم، ومحمود حميدة، وهنا الزاهد، ومحمد سلام، ومن تأليف عادل صليب وإخراج عصام عبد الحميد وإنتاج نيو سينشري، سينرجي فيلم، وأفلام مصر العالمية، وتدور قصته في إطار من الفانتازيا.

 

ويشارك في فيلم "الغسالة" مجموعة كبيرة من الفنانين كضيوف شرف، وعلى رأسهم النجمة شيرين رضا، إلى جانب الفنان على الطيب ومحمود الليثى ومحمد ثروت وجيلان علاء ومصطفى هريدى، وسامى مغاوري. 


وتسبب فريق عمل الغسالة في غضب الجمهور، بعد انتشار صورة لهم  عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهم يحتلفون بانتهاء التصوير، وسط  حشد كبير بدون ارتداء الكمامة رغم الإجراءات الإحترازية التي تتخذها الدولة.


وظهر في الصور الفنان محمود حميدة وشيرين رضا مع هنا الزاهد وأحمد حاتم، وهم يقطعون تورتة الاحتفال وحولهم ما يقارب من 30 شخصًا دون الالتزام بالتباعد الاجتماعي أو ارتداء الكمامات.

 

 

وفيلم "الغسالة" ثاني تعاون بين أحمد حاتم وهنا الزاهد بعد فيلم "قصة حب" الذي عرض في 2019 بموسم عيد الحب، وحقق نجاحاً لافتاُ، وهو من إخراج عثمان أبو لبن وشارك فى بطولته فرح يوسف، ياسر الطوبجى، علا رشدى، حنان سليمان.

ودارت أحداث الفيلم فى إطار رومانسى لايت حول أحمد حاتم الذى يتعرض لحادث ويفقد نظره لتقف حبيبته بجواره وتسانده.

 

يشار إلى أن دور العرض السينمائية شهدت إقبالًا ضعيفًا خلال الأيام الماضية، وحققت 7 أفلام إيرادات بلغت 394 ألف جنيه، خلال 10 أيام. 

 

واستقبلت قاعات السينما، الأفلام التي عرضت سابقًا قبل إغلاق دور العرض بسبب كورونا، كما أعادت عرض فيلمي "أولاد رزق 2"، و"الفيل الأزرق 2". 

 



وحقق فيلم "لص بغداد" للنجم محمد إمام: 172 ألف جنيه. 

وحصد فيلم "الفلوس" للفنان تامر حسنى" 167 ألف جنيه.

وحقق فيلم "بنات ثانوي" لجميلة عوض ومحمد الشرنوبي: قرابة 30 ألف جنيه فقط. 

أما الفنانة رانيا يوسف فقد حققت 9 آلاف جنيه بفيلم "صندوق الدنيا". 

وحقق فيلم "ولاد رزق 2" للفنان أحمد عز: 8300 جنيه.
وحقق فيلم "الفيل الأزرق 2" للنجم كريم عبدالعزيز: 5705 جنيهات.
وجاء فيلم "رأس السنة" للفنان إياد نصار في ذيل القائمة، وحقق: 2516 جنيهًا. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان