رئيس التحرير: عادل صبري 11:21 صباحاً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

هذه حقيقة إلغاء الجزء الثاني من مسلسل 100 وش

هذه حقيقة إلغاء الجزء الثاني من مسلسل 100 وش

ميديا

جانب من كواليس 100 وش

هذه حقيقة إلغاء الجزء الثاني من مسلسل 100 وش

آدهم المصري 06 يوليو 2020 12:48

تردد خلال الأيام القليلة الماضية أن الشركة المنتجة لمسلسل 100 وش الذي قام ببطولته كل من الفنان آسر ياسين والفنانة نيللي كريم لن تنوي تقديم جزء ثاني من العمل، بعد أن تم الإعلان عنه فور عرض الجزء الأول خلال المارثون الرمضاني لعام 2020.

وعلمت مصر العربية أن الشركة المنتجة لم تلغ المشروع نهائيًا ولكن تم تأجيله لعام 2022، ولن يتم عرضه في عام 2021، نظرًا لأرتباط أبطال العمل بمشاريع أخري لابد أن يتم تقديمها خلال السباق الرمضاتي لعام 2021.

وكان الفنان آسر ياسين قد أكد في تصريحات لـ"مصر العربية" إنه حتى الآن لا يعلم بحقيقة تقديم جزء ثاني من العمل، مشيرًا إلى الأمر كله متوقف علي الشركة المنتجة، مشيرًا إلى أن سيناريو العمل يتحمل قصصا عديدة.

وأكد أن شخصية "عمر" التى قدمها ضمن أحداث المسلسل لم تقترب لأى من الشخصيات التي قدمها من قبل خلال مشواره الفني، لافتا إلى أن الأعمال الكوميدية ليست سهلة كما يعتقد البعض، وأنها تعتبر من أصعب الأعمال.

وأضاف: "لن أتردد في قبول تقديم جزء ثان من العمل، خاصة بعد رودود الأفعال التي تلقيتها حول العمل والشخصيات التي تناولها، والضجة التي أحدثها عبر السوشيال ميديا".

وأوضح آسر ياسين أن ميزانية العمل تعدت 35 مليون جنيه، نظرًا لسفر فريق العمل لعدد من الدول الأجنبية لتصوير بعض مشاهد العمل.

 

مسلسل "100 وش"، شارك في بطولته آسر ياسين ونيللي كريم، وكتبه أحمد وائل وعمرو الدالى، وأخرجته كاملة أبو ذكرى.


وجسد آسر ياسين شخصية "عمر" الشاب الذى يقوم بتدبير عمليات نصب علي رجال الأعمال والبنوك، بمساعدة عدد من الأشخاص إلى أن أطلق عليهم عصابة 100 وش. بينما جسدت نيللى كريم شخصية "سكر" التي تعمل في صالون حريمى، إلا أنها تحترف عمليات النصب.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان