رئيس التحرير: عادل صبري 06:09 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

تعرف على تفاصيل فيلم رامز جلال الجديد.. ويقدم هذه الشخصية

تعرف على تفاصيل فيلم رامز جلال الجديد.. ويقدم هذه الشخصية

ميديا

رامز جلال

تعرف على تفاصيل فيلم رامز جلال الجديد.. ويقدم هذه الشخصية

آدهم المصري 04 يوليو 2020 14:30


بين ديكورات حى المهندسين داخل مدينة الانتاج الإعلامي يواصل الفنان رامز جلال وكاست فيلمه الجديد "هيكل نظمي" تصوير عدد من المشاهد الداخلية للعمل، في أحد المراكز الطبية المتخصصة في علاج السمنة والنحافة، حيث تدور أحداث العمل كلها في هذا الإطار.

واستطاعت مصر العربية أن تعلم تفاصيل العمل حيث يجسد الفنان رامز جلال شخصية طه الشاب الذي يعمل صحفيًا، ويعاني من مرض النحافة، ويتردد علي العديد من الأطباء، ولم يصلوا إلى أي سبب لهذه النحافة المفرطة.


وبسبب ما يعاني منه "طه" يتعرض للعديد من المشاكل التي تقلب حياته إلى أن يذهب للطبيبة "وفاء" التي تلعب دورها الفنانة غادة عادل، وتنشأ بينهما قصة حب كبيرة.


هيكل نظمي.. يشارك فيه بجانب رامز جلال وغادة عادل كل من خالد الصاوى، بيومى فؤاد، حمدى المرغنى، انتصار، وعدد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف لؤى السيد، إخراج محمود كريم،  ويعتبر العمل هو التعاون الثالث على التوالي بين المخرج محمود كريم ورامز جلال بعدما قدما سوياً فيلم "رغدة متوحشة"، وفيلم "سبع البرومبة" .

وكان من المقرر أن يسمى العمل هيكل عظمي ولكن اعترض جهاز الرقابة على المصنفات الفنية على اسم العمل وتم تغييره إلي هيكل نظمي.

 

وكانت آخر أفلام رامز جلال "سبع البرمبة" تأليف لؤى السيد، وإخراج محمود كريم وبطولة رامز جلال، جميلة عوض، محمد عبد الرحمن، بيومى فؤاد، محمد ثروت، مها أبو عوف وتدور أحداثه فى إطار كوميدى اجتماعى، ويظهر رامز فى العمل بشخصية مهندس معمارى يقع فى عدة مواقف تقلب حياته رأسًا على عقب وظهر الفنان أحمد السقا والفنان ياسر جلال كضيوف شرف ضمن أحداث الفيلم.


وقدم رامز أحد برامج المقالب خلال المارثون الرمضاني الماضي "رامز مجنون رسمي" واستضاف عدد من النجوم ولاعب كورة القدم، وخضعوا جميعًا لأحد المقالب التي تم تجهيزها خصيصًا ليتم عرضها خلال السباق الرمضاني.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان