رئيس التحرير: عادل صبري 12:54 مساءً | الثلاثاء 16 أبريل 2024 م | 07 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد فك الحظر.. 14 فيلمًا أجنبيًا تنتظر رواد السينمات المصرية (فيديو)

بعد فك الحظر.. 14 فيلمًا أجنبيًا تنتظر رواد السينمات المصرية (فيديو)

ميديا

JUMANJI

بعد فك الحظر.. 14 فيلمًا أجنبيًا تنتظر رواد السينمات المصرية (فيديو)

كرمة أيمن 30 يونيو 2020 22:00

فتحت دور العرض السينمائية، قاعتها لاستقبال الجمهور، بعد 3 أشهر من الإغلاق، افتقد خلالها عشاق الفن السابع سحر السينما، بعد انتشار جائحة فيروس كورونا حول العالم. 

 

وعادت دور العرض السينمائية، لكن بنسبة 25 % من طاقة استيعابها للوقاية من انتشار فيروس كورونا، طبقًا لقرار رئيس الحكومة المهندس مصطفى مدبولي ضمن خطة التعايش مع جائحة كورونا. 

 

وحتى الآن لم يطرح صناع السينما، أفلامًا جديدًا سواء عربية أو أجنبية، لذلك تعرض السينمات الأفلام التي كانت تعرض قبل قرار الإغلاق.

 

ويعرض في السينمات المصرية، حاليًا 14 فيلمًا أجنبيًا تتنوع ما بين الرعب والرومانسية والمغامرات والرسوم المتحركة والأكشن والخيال العلمي والرومانسية.

The Invisible Man

 

فيلم الرعب والغموض "The Invisible Man" تدور أحداثه حول فتاة امرأة تدعى سيسيليا، تتلقى خبر وفاة خطيبها، وبينما هي تحاول تجاوز الأمر وبناء حياتها من جديد تكتشف أن حبيبها مازال على قيد الحياة. 

 

يشارك في البطولة: إليزابيث موس، ألديز هودج، بينديكيت هاردي، هارييت داير، ستورم ريد، أوليفر جاكسون كوهين، ومن تأليف وﺇﺧﺮاﺝ لاي وانيل.

 

 

Bloodshot
 

وصلت ميزانية العمل إلى 45 مليون دولار أمريكي، والفيلم من إخراج "ديف ويلسون"، ومن بطولة "مايكل شين، تالوله رايلي، سام هيوين"،  وتأليف جيف وادلو وإريك هيزر.

تدور أحداث الفيلم حول راي جاريسون والذي يجسده "فين ديزل"، وهو جندي قتل في معركة، وأعيد مرة أخرى إلى الحياة من خلال تقنية حديثة تمنحه القوة وتحوله إلى شخصية خارقة، ثم يلاحق الرجل الذي قتل زوجته، أو الذي يعتقد أنه قتل زوجته، وسرعان ما يتعلم "راي جاريسون"، أنَّه لا يمكن الوثوق بكل ما تعلمه.


 

Sonic

ينافس فيلم الرسوم المتحركة والخيال العلمي والمغامرات "Sonic the Hedgehog"، على صدارة شباك التذاكر الإمريكي، ليحتل المركز الأول بإيرادات بلغت 57 مليون دولار أمريكي.

 

تجمع أحداث فيلم Sonic The Hedgehog، الذي بلغت ميزانية إنتاجه 90 مليون دولار بين الكوميديا والأكشن. 

 

وتدور أحداثه حول القنفذ "سونيك"، الذي جاء من عالم آخر إلى كوكب الأرض، هربًا من القوى الخبيثة التي تسعى إلى تسخير سرعته الفائقة لأغراضها الشريرة.

 

 

Bad Boys
 

يعود الفنان العالمي "ويل سميث"  بجزء جديد وثالث من سلسلة أفلام "Bad Boys"، بعد غياب 16 عاما من تجسيد دور  المحقق "مايك لاوري".

 

وسيطر على برومو"Bad Boys for Life" الذي طرح الأكشن والإثارة،  بالإضافةإلى خفة الظل التي يصنعها بطلي العمل، ومن المقرر  عرض الفيلم في  17 يناير 2020.

 

تبدأ أحداث العمل، بعودة  "بيرنت" الذى أصبح مفتشا، للعمل مع زميله القديم "لوري"والذي يعاني من إكتئاب مرحلة منتصف العمر،  بعد أن يقوم مرتزق ألباني برصد جائزة مالية لمن يأتي برأس الثنائي أنتقاما لأخيه الذي قتل علي يديهما.

 

Bad Boys for Life من بطولة ويل سميث، ومارتن لورانس، وفانيسا هادجنز، وإخراج بلال فلاح، وعادل العربي.

 

 

JUMANJI

 

ويشارك في بطولة JUMANJI عدد من النجوم، أبرزهم دواين جونسون، كارين جيلان، لوبى كانافال، ميس بايل، كيفن هارت، وجاك بلاك، وكارين غيللن، ومن إخراج جاك كاسدان.

 

 

Onward

 

يدور الفيلم في عالم من الخيال، يحاول خلاله شقيقان قزمان في السعي لاكتشاف هل لازال السحر يقبع حولهم أم أنه أندثر بالفعل من العالم.

 

تدور قصة فيلم "Onward" حول شقيقين من الأقزام، وهم في سن المراهقة، ايان وبارلي لايت فوت، واللذين يقعان في عالم خيالي في الضواحي، حيث يقومان برحلة لاكتشاف ما إذا كان لا يزال هناك القليل من السحر لقضاء يومهم الأخير، مع والدهما الذي توفي عندما كانا صغارا.

 

ويظهر التريلر محاولة استعادة "ايان" لوالده المتوفي من خلال عصا سحرية تعتبر أرث عائلي. 

 

إلا أن التعويذة تعيد نصف جسد "والده" الأسفل للحياة فقط ليصبح والده قدمين تسير علي الارض فقط دون رأس أو ذراعين، ليخوض الأخوان رحلة خطيرة لحل تلك الازمة.


يقوم بالأداء الصوتي في فيلم "Onward"، النجوم: "توم هولاند، كريس برات، جون راتزينبرجر، جوليا لويس دريفوس، اوكتافيا سبنسر."

 

 

I Still Believe

 

تدور أحداث فيلم "I Still Believe" حول قصة حياة مطرب اﻷغاني الدينية "جيرمي كامب"، وقصته في الصعود لنجاحات كبيرة والحب الذي جعله يؤمن أن كل شيء ممكن في الحياة، من خلال الاصرار والأمل.
 

ويشارك في بطولة الفيلم كيه جيه أبا وبريت روبرتسون وشانيا توين وميليسا روكسبور وغاري سينيز، ومن إخراج إروين براذرز.

 

 

Dolittle

 

يشارك في بطولة "Dolittle" النجم العالمي روبرت داوني جونيور، ويشاركه كل من جون سينا وسلينا جوميز وتوم هولاند ورامى مالك وأنتونيو بانديرس، ومايكل شين، وجيم برودبنت، وتوم هولاند، ورالف فاينس، وإيما تومسون من إخراج ستيفن جاجن. 

 

وتدور أحداث الفيلم  الكوميدي حول الطبيب الشهير جون دولتيل الذي يكتشف أنه يملك القدرة على الحديث مع الحيوانات ليعيش العديد من المغامرات، والفيلم وصلت ميزانيته إلى 175 مليون دولار أمريكي.

 

 

Brahms: the boy 2

 

تدور أحداث الفيلم بعد أن تنتقل العائلة إلى قصر هيلشاير دون معرفة بتاريخه المظلم، يقوم ابنهما الصغير بعقد صداقة مع دمية نابضة بالحياة تدعى "برامز"، وعليهم أن يواجهوا الكثير من اﻷهوال.

 

ويعد فيلم "Brahms: the boy 2" فيلم رعب خارق للطبيعة، وهو الجزء الثاني من فيلم The Boy الذي عرض في عام 2016. 

 

"Brahms: the boy 2" بطولة كاتى هولمز، أوين يومان وكريستوفر كونفيري، ومن إخراج ويليام برنت بيل وتأليف ستاسي مينير. 

 

 

Fantasy Island

 

تدور أحداث الفيلم حول تحقيق السيد رورك للأحلام السرية لضيوفه المحظوظين الذين يحلون ضيوفًا عليه في منتجع استوائي منعزل، وتتعقد الأحداث عندما  تتحول هذه اﻷحلام إلى كوابيس، ويبقى أملهم الوحيد الخروج أحياء.

 

الفيلم من بطولة "مايكل بينا، بورتيا دابلداي، لوسي هيل، مايكل روكر، ماجي كيو، باريزا فيتز هينلي"،   ومن إخراج  جيف وادلو، وصلت ميزاينة العمل إلى 7 مليون دولار أمريكي.

 

 

فيلم "The Grudge"
 

يحكي عن قصة منزل ملعون، حيث تقتل أم جميع أفراد عائلتها ولكن يتواجد شبح يريد الانتقام من كل من يعيش في هذا المنزل،  والعمل من بطولة "جون  تشو، أندريا ريسبوروج، لين شاين"، ومن إخراج نيكولاس بيسكي .

 

يشهد الفيلم عودة "مارجوت روبي" لتجسيد شخصية هارلي كوين، ويشارك في بطولة Birds of Prey إلى جانب مارجوت روبي، النجوم: "إيوان مكجريجور، ماري إليزابيث وينستيد، كريس ميسينا، بويانا نوفاكوفيتش، جورني سموليت بيل وروزي بيريز"، ومن إخراج كاثي يان وتأليف كريستينا هودسون.


فيلم "Birds of Prey" هو فيلم بطل أمريكي قادم مبني على فريق دي سي كوميكس، ويعد الفيلم الثامن في دي سي إكستينشن يونيفرس، ويستكمل أحداث فيلم "معركة محاكي" لعام 2016. 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان