رئيس التحرير: عادل صبري 08:14 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

«رعب.. كوميديا.. سيكو دراما» وجبة سينمائية متنوعة برعاية دينا الشربيني

«رعب.. كوميديا.. سيكو دراما» وجبة سينمائية متنوعة برعاية دينا الشربيني

ميديا

الفنانة دينا الشربيني

«رعب.. كوميديا.. سيكو دراما» وجبة سينمائية متنوعة برعاية دينا الشربيني

كرمة أيمن 28 يونيو 2020 19:00

بعد فترة من العزل المنزلي عاشها النجوم بسبب فيروس كورونا المستجد الذي تفشى حول العالم، تستعيد السينما نشاطها وتستقبل البلاتوهات الفنانين وصناع الأعمال، وتفتح دور العرض أبوابها للأفلام الجديدة. 

 

وتعيش الفنانة دينا الشربيني، حالة من النشاط الفني خلال الفترة القادمة، وتتنوع الأدوار التي تقدمها وتنافس بها في شباك التذاكر المصري، بين رعب وكوميديا وسيكو دراما. 

 

"البعض لا يذهب للمأذون مرتين" 

 

وتشارك دينا الشريبني، النجم كريم عبدالعزيز في لعب دور البطولة النسائية بفيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين". 
 

وتدور أحداث الفيلم حول مناقشة العديد من القضايا الشيقة من قبل كريم عبدالعزيز الذي يظهر بشخصية “مذيع”، وتتطور الأحداث بانفصاله عن زوجته التي تجسدها الفنانة دينا الشربيني، بسبب كثرة المشاكل بينهما وشكوكها المستمرة بزوجها، كما أن الفيلم يرصد العديد من الصراعات التي تدور بين الأزواج بعد الانفصال.

"البعض لا يذهب للمأذون مرتين" بطولة كريم عبد العزيز، ماجد الكدواني، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، محمد ثروت، بالإضافة إلى ضيوف الشرف أحمد فهمي وعمرو عبدالجليل وأمير كرارة، وغيرهم وهو من إخراج أحمد الجندي، وتأليف أيمن وتار.



"30 مارس" 

 

تبدأ الفنانة دينا الشربيني، خلال الأيام القادمة تصوير فيلم جديد يحمل اسم "30 مارس"، وهو اسم مبدئي ومن المقرر تغييره. 

ينتمي فيلم "30 مارس" إلى نوعية السيكو دراما، ومن إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف حميد المدني، ويجمع عدد من النجوم إلى جانب دينا الشربيني، الفنان خالد الصاوي، أحمد الفيشاوى والفنان أحمد خالد صالح، محمد شاهين،  محمد جمعة والفنان صبرى فواز والفنان محمد على رزق، كما يضم مجموعة من ضيوف الشرف سيتم الإعلان عنهم الأيام المقبلة.

 

يعاين فريق العمل بقيادة أحمد خالد موسى أماكن التصوير حاليا، من أجل بدء تصويره مطلع شهر يوليو المقبل، حتى يمكن للممثلين الانتهاء من التصوير لانشغالهم بأعمال أخرى، مع أخذ الإجراءات الوقائية للحماية من انتشار فيروس كورونا. 

 

"يوم 13"

 

وفي مارس الماضي، انتهى أبطال وصناع فيلم "يوم 13" من تصوير عمل الرعب، والذي يعتبر أول فيلم في مصر والوطن العربي يتم تصويره بتقنية الـ 3D .

 

"يوم 13" بطولة النجوم أحمد داوود، دينا الشربيني، شريف منير، محمد ثروت ، أروى جودة ، جومانا مراد ، نسرين أمين ، فيدرا ، محمود عبدالمغني ، أحمد زاهر ، مجدي كامل ، نهال عنبر ، محمد الكيلاني ، جيهان خليل ، محمد الصاوي ، نهي عابدين. 

 

وعن العمل قال النجم أحمد زاهر في حوار له:" الفيلم يحتوي على كم هائل من النجوم، انا حبيت التجربة وأن أكون في هذا العمل، والموضوع جديد ومختلف".

 

"التهويدة"

 

وتعاقدت دينا الشربينى مؤخراً على تقديم دور البطولة أمام النجم عمرو يوسف فى فيلم الرعب "التهويدة" للمخرج طارق العريان ومشاركة المونتير ياسر النجار فى إخراجه.

 

و"التهويدة" ينتمي لنوعية أعمال الرعب بفكرة جديدة على السينما المصرية.

 

 

 

 

يشار إلى أن، آخر أعمال الفنانة دينا الشربيني مسلسل "لعبة النسيان" الذي نافست به في السباق الرمضاني المنقضي 2020، وحققت نسبة مشاهدة عالية. 

 

"لعبة النسيان" مقتبس من فورمات مسلسل إيطالى، وسيناريو وحوار تامر حبيب وإخراح أحمد شفيق، وبطولة دينا الشربينى، أحمد داود، انجى المقدم، محمود قابيل، رجاء الجداوى، أسماء أبو اليزيد، على قاسم، أسماء جلال وضيف الشرف أحمد صفوت.

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان