رئيس التحرير: عادل صبري 11:37 صباحاً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

انفصال أم سوء تفاهم؟.. قصة أزمة حسن شاكوش وخطيبته «فيديو»

انفصال أم سوء تفاهم؟.. قصة أزمة حسن شاكوش وخطيبته «فيديو»

ميديا

القصة الكاملة لأزمة حسن شاكوش وخطيبته

انفصال أم سوء تفاهم؟.. قصة أزمة حسن شاكوش وخطيبته «فيديو»

محمد الوكيل 28 يونيو 2020 13:56

انفصال أم سوء تفاهم.. تصريحات متضاربة شهدتها الساحة الفنية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، حول حقيقة انفصال مطرب المهرجانات حسن شاكوش، عن خطيبته.

 

بدأت القصة، عندما أعلن والد عروس المطرب الشعبي حسن شاكوش، انفصالهما، حيث نشر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة له بصحبة ابنته، قائلاً: "قدر الله وما شاء فعل. الحمد لله إن الأمور وضحت في أولها".

 

وتابع: "سامحينى يا حبيبتى إني مش اديتك فرصة إنك تاخدى وقتك وتفكري وقررت فسخ خطوبتك، واللي جاي إن شاء الله أحسن، وربنا يختارلك الصالح حبيبة قلبي بنت أبوها".

ومن ناحية أخرى، تواصلت "مصر العربية" مع مدير أعمال حسن شاكوش الذي نفى الأمر تمامًا، مُشيرًا إلى أن هناك سوء تفاهم وسوف يتم حله خلال الأيام القادمة ويعود كل شىء مكانه.

وكان مطرب المهرجانات حسن شاكوش، قد احتفل منذ أسابيع قليلة بخطوبته، وبالتحديد يوم الأحد 7 يونيو على فتاة من خارج الوسط الفنى، داخل إحدى فيلات مدينة نصر، المملوكة لأحد الأصدقاء المقربين من شاكوش.

واقتصر حفل الخطوبة على أهل العروسين، والأصدقاء المقربين، واشترط "شاكوش" على جميع الحضور عدم التقاط أي صور فوتوغرافية أو مقاطع فيديو حتى لا يتعرض لأي مشاكل، نظرا للإجراءات الوقائية التي تفرضها الدولة لمواجهة تفشى فيروس كورونا بمنع أي تجمعات، ورقص شاكوش مع خطيبته على أغنيتي "بنت الجيران"، و"عود البطل"، وسط رقص وهتاف الحضور.

وحصلت أغنية حسن شاكوش "عود البطل" على نسبة مشاهدة تعدت ما يقرب من 75 مليون مشاهدة منذ أن تم طرحها عبر حسابه الخاص علي اليوتيوب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان