رئيس التحرير: عادل صبري 06:59 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

مي عمر تتحدث لـ«مصر العربية» عن دورها في الفتوة وأهم الصعوبات

مي عمر تتحدث لـ«مصر العربية» عن دورها في الفتوة وأهم الصعوبات

ميديا

مى عمر

مي عمر تتحدث لـ«مصر العربية» عن دورها في الفتوة وأهم الصعوبات

أدهم المصري 26 مايو 2020 10:43

أعربت الفنانة مى عمر عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها حول شخصية "ليل" التى قدمتها ضمن أحداث مسلسل "الفتوة" الذى عرض خلال المارثون الرمضاني الماضي.

وقالت في تصريحات لـ"مصر العربية": إنها وافقت على شخصية ليل بعد أن وجدتها مختلفة عن كل ما سبق وقدمته في أعمالها الفنية السابقة.

وأشارات إلى أنها واجهت صعوبات في اللهجة والملاية اللف، لأن أحداث العمل كانت تدور قبل 100 عام، وكان يجب عليها أن تظهر بشكل مناسب لهذه الحقبة التاريخية.

وأكدت أنها تدربت على اللهجة والألفاظ على يد خبراء كى تخرج بشخصية ليل كما أراد مخرج العمل، مؤكدة أنها لم تتدخل في سيناريو العمل نهائيًا، ولم يكن لها أى تعديل على دورها في العمل.

من جانبه، قال ياسر جلال في تصريحات سابقة لـ"مصر العربية": إنه وافق على سيناريو مسلسله الجديد "الفتوة" المقرر أن يقدمه خلال السباق الرمضاني لعام 2020، بعد أن وجده يتناسب بشكل كبير معه، وأنه سوف يظهره بشكل مختلف عن الأعمال الدرامية التى قدمها من قبل.

وأضاف أن شخصية الفتوة التى يقدمها لا تتشابه مع أى الشخصيات من قبل، وأنها سوف تبهر الجمهور فور عرضها، لأنها "متعوب عليها بشكل كبير كى تظهر للجمهور في شكل وصورة مختلفين عن الأعمال التي تناولت هذا الأمر".
 

ويلعب ياسر جلال شخصية مبيض النحاس "حسن الجبالي" الذي يملك محلا في حى الجمالية، وتدور أحداث العمل قبل 100 عام، وتنشأ بينه وبين بعض الأشخاص عدد من المشاجرات بسبب الخلافات على هدم منزله الذي يعد من أفضل المنازل في الحارة.
 

ويسلط العمل الضوء على عصر الفتوات والصراعات التى دارت خلال هذا العصر.

 

"الفتوة" من إنتاج شركة سينرجى، تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوى.

مسلسل "الفتوة" يشارك فى بطولته كل من ياسر جلال، مي عمر، نجلاء بدر، أحمد صلاح حسنى، رياض الخولى، مجدي فكري، أحمد خليل، عادل الفار، مها نصار، صفوة، عهدى صادق وعدد آخر من الفنانين تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وأحمد صلاح حسنى، وإنتاج شركة سينرجى.

رمضان يجمعنا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان