رئيس التحرير: عادل صبري 09:52 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

في زمن كورونا.. العيد أحلى على السوشيال ميديا (صور)

في زمن كورونا.. العيد أحلى على السوشيال ميديا (صور)

ميديا

في زمن الكورونا.. مظاهر الاحتفال بالعيد على السوشيال ميديا

في زمن كورونا.. العيد أحلى على السوشيال ميديا (صور)

محمد الوكيل 24 مايو 2020 11:24

خيّم فيروس كورونا المستجد، على أجواء الاحتفال بعيد الفطر المبارك، في ظل الإجراءات الاحترازية المُتبعة في مصر ودول العالم، للوقاية والحد من انتشار الفيروس القاتل.

 

ودشَّن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "عيد مبارك"، تصدر قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر، بأكثر من 184 ألف تغريدة.

وتبادل رواد السوشيال ميديا، العديد من الصور التي توضح احتفال المواطنين بعيد الفطر المبارك في المنازل، في أجواء يسودها الفرح والسرور.

فيما تبادل آخرون العديد من رسائل التهنئة والمعايدات بمناسبة عيد الفطر، مُتمنين أن يعود بالخير واليمن والبركات على الأمة العربية والإسلامية، داعين الله انتهاء جائحة كورونا في أسرع وقت.

وأعلنت وزارة الداخلية استنفارًا أمنيًا خلال عيد الفطر المبارك، حيث انتشرت قوات الشرطة في الشوارع والمحاور الرئيسية وفي محيط المنشآت الحيوية.

 

وتنفذ الشرطة قرارات الحكومة بغلق الشواطئ والحدائق العامة والمتنزهات لمنع التجمعات في إطار الإجراءات التي اتخذتها لمنع تفشي فيروس كورونا.

 

ودعت الوزارة الجميع إلى الالتزام بقرارات مجلس الوزراء الخاصة بمواعيد الحظر والتعاون مع رجال الشرطة لتنفيذ خطط التأمين، وشهد محيط المنشآت الهامة والحيوية انتشارًا أمنيًا مكثفا للحفاظ على الأمن، والتصدي لكل طارئ.

 

وقررت السلطات - في وقت سابق - غلق الشواطئ والحدائق العامة والمتنزهات والمراسى النيلية ومتابعة غلق المحال التجارية والمطاعم ومناطق تقديم الخدمات الترفيهية، اعتبارًا من اليوم الأحد.

 

وفي آخر حصيلة لعدد ضحايا فيروس كورونا، أعلنت وزارة الصحة المصرية، أمس السبت، ارتفاع حصيلة الوفيات إلى 735 حالة، فيما بلغ عدد المصابين 16513 مصابًا.

عيد الفطر 2020
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان