رئيس التحرير: عادل صبري 01:47 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

متأثرًا بـ«الاختيار».. فوتوسيشن لطفل يجسد بطولات الجيش (صور ملهمة)

متأثرًا بـ«الاختيار».. فوتوسيشن لطفل يجسد بطولات الجيش (صور ملهمة)

ميديا

مُتأثرًا بالاختيار.. فوتوسيشن لطفل يجسد بطولات القوات المسلحة

متأثرًا بـ«الاختيار».. فوتوسيشن لطفل يجسد بطولات الجيش (صور ملهمة)

محمد الوكيل 22 مايو 2020 15:20

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، فوتو سيشن لطفل وهو يجسد ملاحم بطولات القوات المسلحة في سيناء، مُتأثرًا بمسلسل الاختيار، الذي يتم عرضه خلال الماراثون الرمضاني الحالي.

 

ويأتي الـ"فوتو سيشن" لطفل يرتدى ملابس الجيش، ويمسك بيديه بندقية، ويحاول تقمص دور أبطال القوات المسلحة، والمقدم أحمد منسي، أحد شهداء الهجوم الإرهابي على كمين البرث.

 

وتم تداول "السيشن" بعد عرض الحلقة الـ28 من مسلسل الاختيار، التي شهدت بسالة أبطال كتيبة 103 صاعقة تحت قيادة المقدم أحمد منسي، وثباتهم في معركة كمين "البرث" في رفح بسيناء.

وشهدت الحلقة 28، هجوم الإرهابيين على كمين "البرث" حيث تتواجد الكتيبة 103 صاعقة، تحت قيادة المقدم أحمد منسي، وعلى صوت حرس سلاح، بدأ الهجوم وتبادل إطلاق النار بين أبطال الجيش المصري والإرهابيين الذي دفعوا في البداية سيارة مفخخة لاختراق الحواجز الأمنية، وبعد ذلك تدفقوا من كل مكان حول الكمين.

ويتناول مسلسل "الاختيار" قصة حياة الشهيد العقيد أركان حرب أحمد منسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين "مربع البرث" بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، وقصة خيانة ‏هشام عشماوي الذي انضم لتنظيم داعش.

 

مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة، أحمد العوضي، دينا فؤاد، إسلام جمال، وعدد من ضيوف الشرف منهم صلاح عبدالله ومحمد ‏إمام وآسر ياسين ومحمد رجب وإياد نصار، تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان