رئيس التحرير: عادل صبري 04:58 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| سيد عبدالحفيظ.. خضة وصمود واعترافات في «رامز مجنون رسمي»

فيديو| سيد عبدالحفيظ.. خضة وصمود واعترافات في «رامز مجنون رسمي»

ميديا

سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الاهلي

فيديو| سيد عبدالحفيظ.. خضة وصمود واعترافات في «رامز مجنون رسمي»

كرمة أيمن 19 مايو 2020 19:42

وقع سيد عبد الحفيظ، لاعب كرم القدم السابق ومدير الكرة بالنادي الأهلي، ضحية الحلقة الـ 26 من برنامج المقالب "رامز مجنون رسمي" على قناة MBC مصر، ويقدمه الفنان رامز جلال بمساعدة الإعلامية أروى.

وقبل إعلان اسم الضيف، شوق رامز جلال، الجمهور لضيف الحلقة معربًا عن سعادته باستضافة "أخطر رجل في القلعة الحمراء"، والشخصية الرياضية التي عملت في كل مجالٍ له علاقة بالمستطيل الأخضر.

ويعد سيد عبدالحفيظ، أول إداري من الأندية يظهر في برامج رامز، وشهدت الحلقات الماضية مشاركة من لاعبين لكرة القدم فقط.

 

 

واستقبل رامز جلال؛ مدير الكرة بالنادي الأهلي، بمقدمة ساخرة، قال فيها: "معانا سيد عبدالحفيظ إللي قرار منه يخرج لاعب بره الـ18 وخلى لاعيبة تعتزل".

وأضاف: "جاحد مالوش عزيز ناقص يكون راية كورنر.. لو حصله حاجة الدوري هيضيع.. قاصف الجبهات وبطل العالم في الخصومات".

 

وفي الفقرة الأولى من الحلقة، سألت المطربة أروى والتي تقوم بدور مذيعة البرنامج عن رأي سيد عبد الحفيظ، في البرامج التي يقدمها رامز جلال، وأجاب: "برامجه صعبة أووي"، ليتفاجأ بظهور "رامز" ليقابله بصدمة وضحك.

 

وقال سيد عبد الحفيظ، إنَّ أكثر لاعب سيفرح في مقلب رامز جلال به هو صالح جمعة.

 

وجّه رامز سؤالًا إلى سيد عبد الحفيظ عن حقيقة تجميد محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الفريق، ليجيب: "لم يتم تجميد كهربا".

وعن صفقات الأهلي في الفترة الأخيرة، قال عبد الحفيظ: "راض على صفقات الفريق بالطبع، وعدد من المعارين سيعودون لأنهم يقدمون أداء رائع مع أنديتهم الحالية، صلاح محسن مثلًا يؤدّي بشكل رائع مع سموحة منذ رحيله".

 

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن جمهور الأهلي ليس له بديل.

 

 

 

وصمد سيد عبدالحفيظ، في مواجهة ثعبان وكابوريا  "رامز جلال". 

 

 

وانتهت الحلقة، برد فعل غير متوقع من سيد عبدالحفيظ، الذي قرر الانتقام من طرامز" وقام بسحبه إلى حوض المياة. 

 

 


وحاول مجلس إدارة الأهلي منع الحلقة من العرض بعد الأزمة التي وقعت داخل القلعة الحمراء بسبب مشاركته دون الحصول على إذن من الإدارة.

 

ووقعت إدارة النادي الأهلي غرامة على سيد عبد الحفيظ بسبب مشاركته في هذه الحلقة دون الحصول على إذن من إدارة النادي.

 

وشهدت الأيام الماضية، فشل جهود سيد عبد الحفيظ في عدم إذاعة حلقته في برنامج "رامز مجنون رسمي"، وبعد أن عقدت لجنة التخطيط بالأهلي جلسة استماع مع سيد عبد الحفيظ مؤخراً  للتحقيق معه في أزمة تصويره للحلقة دون الرجوع لإدارة النادي والحصول على أذن قبل الإقدام على تلك الخطوة.


وقامت لجنة التخطيط برفع تقرير لمجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب لاتخاذ القرار النهائي، في الوقت الذي أدانت لجنة التخطيط بالإجماع تصرف سيد عبد الحفيظ ، الذي يتنافى مع قيم ومبادئ الأهلي، خاصة أنه ليس مجرد لاعب ولكنه مسئول فى النادى، وعليه أن يتوخى الحذر فى تصرفاته.


وحصل سيد عبد الحفيظ على 30 ألف دولار، ما يعادل 500 ألف جنيه مصرى نظير تسجيل حلقته مع رامز جلال فى الإمارات. 

 

 

تصل ميزانية "رامز مجنون رسمي" إلى 200 مليون جنيه مصري، ويستعين رامز جلال بالإعلامية أروى للإيقاع بالنجوم من خلال برنامج حواري قبل "المقلب".

ومن الأسماء التي تردد مشاركتها في البرنامج، "روجينا، فيفي عبده، أمينة خليل، عمرو يوسف".

 

ومن نجوم الكرة "علي معلول،  سيد عبد الحفيظ، أحمد الشناوي، طارق حامد"، ويعرف أن رامز جلال تجمعه علاقة صداقة قوية بنجوم من الوسط الرياضي، ولم تخل برامجه السابقة من مشاركة عدد من النجوم مثل "رمضان صبحي، شريف إكرامي، شيكابالا".

 

تعتمد برامج رامز جلال على استضافة عدد من النجوم الفن والرياضة، ويجعلهم يواجهون الموت بطرق مختلفة، لتمتلئ  الحلقات بالصراخ والضرب والألفاظ الخارجة أحيانا.

 

وتدور الفكرة الأساسية للبرنامج هذا العام حول استضافة عدد من النجوم كأنهم يقدمون إحدى الفقرات الفنية في أحد البرامج، ويجد الضيف نفسه علي كرسي محكوم من جميع الاتجاهات ومخاطر بالكهرباء من كل الاتجاهات.

 

بدأ رامز هذه السلسلة التي تحمل "اسمه" في 2011،  بعنوان  رامز قلب الأسد، وبعد نجاحه  قدم جلال برنامجه "رامز ثعلب الصحراء" في 2012.

 

فى عام 2013 "رامز عنخ آمون" وفي 2014 قدم "رامز قرش البحر"، وفى 2015 "رامز واكل الجو"،  وفي 2016 قدم جلال  برنامج "رامز بيلعب بالنار"، وفى عام 2017  كان الجمهور مع موعد من  "رامز تحت الأرض".

 

وفي آخر عامين خرج رامز إلى دول أوروبية، فصور في روسيا  "رامز تحت الصفر"، وساعده النجم مجدي عبد الغني في إيقاع النجوم،  وفي 2019 سافر مع النجوم إلى  جزيرة بالي ليقدم "رامز في الشلال".

 

ويتنكر رامز في برامجه بصور مختلفة "تارة سيدة عجوزة"، "مدرب منتخب مصر"، أو يرتدي حيوانات مخيفة مثل "غوريلا"، أو "سحلية ضخمة".

رمضان يجمعنا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان