رئيس التحرير: عادل صبري 10:46 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| مسلسل البرنس الحلقة 25.. محمد رمضان يكتشف سر «فتحي»

فيديو| مسلسل البرنس الحلقة 25.. محمد رمضان يكتشف سر «فتحي»

ميديا

مسلسل البرنس

فيديو| مسلسل البرنس الحلقة 25.. محمد رمضان يكتشف سر «فتحي»

كرمة أيمن 18 مايو 2020 21:42

تصاعدت الأحداث في الحلقة الخامسة والعشرين 25، من مسلسل "البرنس" لمحمد رمضان، الذي يعرض في السباق الرمضاني عبر قناة DMC.

 

شهدت الحلقة 25 من المسلسل، اتصال من أحد العاملين في موقف الميكروباصات بـ"فتحي" -أحمد زاهر-، ويطلب منه مبلغ أكبر مقابل تسليمه "مريم". 

 

ويشعر الأسطى محمود "محمد جمعة" بنظرة غدر في عيون العامل معه، ويهدده بأن روحه أغلى من الأموال، وأنه سوف يقتله إذا حاول الغدر به أو المساس بـ"مريم". 

 

ويحاول "عادل" -أحمد داش- إقناع صديقته "ليلى" بالإقلاع عن عادة تناول المخدرات، لكنه يتفاجأ بأنها فارقت الحياة، ولم يعرف كيف يتصرف، وقام بالاتصال بـ"رضوان" -محمد رمضان-. 
 

 

 

ويتفق "رضوان" مع "عادل" على ضرورة العلاج من الإدمان، وساعدتهم في ذلك الدكتورة "شيماء"، وأخبرت "رضوان" مفاجأة بأن طوال الفترة التي عاشتها مع أخيه "فتحي" استطاع أن يخدعها ويوهمها أنها لا تنجب الأطفال، واكتشفت أنها عاشت معه في خدعة كبيرة، وأنها انجبت طفلها فور زواجها. 

 

ويحاول "حماده" خداع "فتحي" من خلال السيناريو الذي رسمه لقتل "رضوان" عن طريق السم، وطلب منه مبلغ 2 مليون جنيه. 

 

وذهب "حمادة" إلى "رضوان" وهناك قال له هل فكرت في طريقة لتنجو بها من الموت، فأخبره أن الفكرة لن تعجبه، وقام بضربه في رأسه بالكوب. 

 

ولم يقتنع "فتحي" بما حدث بين "حمادة" و"رضوان، وطلب منه ان يتصل بمحمد رمضان، ووسط خوف وقلق "حمادة" كان رد فعل "رضوان" غير متوقع ليخبره أن المرة القادمة سيكون عقابه أشد، ليتأكد "فتحي" من عدم خيانة "حمادة" له.  




 

وتنتهي الحلقة، باتصال تليفوني من عامل الموقف إلى "فتحي" ويخبره أنه خطف "مريم" ويريد أن يسلمها له ويأخذ الأموال. 

 

تدور أحداث مسلسل "البرنس" في إطار الدراما الاجتماعية، حول عائلة "البرنس،" ويجسد محمد رمضان "رضوان البرنس" ويعمل سمكري في ورشة والده، ويكتب له والده كل الميراث، لتفجر الأزمة في العائلة وتشتعل الصراعات والمؤامرات بينه وبين أشقائه الـ6 وهم "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامي" و"عادل" أحمد داش و"رأفت" أحمد فهيم، للحصول على الميراث.

 

مسلسل "البرنس" تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش وعدد آخرمن الفنانين والمقررعرضه فى شهررمضان المقبل.

 

وكان آخر مسلسلات محمد رمضان "زلزال" في شهر رمضان الماضي، تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر، إنتاج شركة سنيرجي، بطولة محمد رمضان، حلا شيحة، ماجد المصري، منى عبد الغني، هنادى مهنى، حسام داغر، أحمد صيام، سامى عبد الحليم، محمود حجازى، محمد سليمان، تامر ضيائي مصطفى منصور، يوسف عثمان، آية هلالى، حنان سليمان، لمياء كرم.

رمضان يجمعنا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان