رئيس التحرير: عادل صبري 04:39 صباحاً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| مسلسل النهاية الحلقة 20.. القضاء على الروبوت زين

فيديو| مسلسل النهاية الحلقة 20.. القضاء على الروبوت زين

ميديا

مسلسل النهاية

فيديو| مسلسل النهاية الحلقة 20.. القضاء على الروبوت زين

كرمة أيمن 14 مايو 2020 00:20

شهدت أحداث الحلقة العشرين 20، من مسلسل "النهاية" للفنان يوسف الشريف، الذي يعرض عبر شاشة قناة ON، العديد من المفاجآت.

 

بعد اتهام "هارون" بقتل "أرسلان" -أحمد مجدي-، يذهب إلى شقة "زين" ويحاول الهجوم عليه، ويؤكد له أن القاتل الحقيقي ترك السلاح عنده لتقع مشكلات بين العائلتين.

 

ويخبر المهندس "زين" -يوسف الشريف-، عن الشفرة التي أرسلها له "أرسلان" قبل أن يقتل، ويساعده "هارون" في فك لغز "ألفا بيتا جاما" المكونة من الحروف اليونانية.

 

وبعد تعاون "مراد المحروقي" -محمد لطفي-، مع الروبوت "زين" في سرقة عقول الوعي من شركة "اينرجي كو"، يتعاون "المحروقي" مع المدير الجديد لتسليمه هه العقول مقابل 1000 إي سي على كل عقل. 

 

وينتقم الروبوت زين، من مراد المحروقي بعد أن قام بسرقته، وقام بقتله والحصول على عقول الوعي. 

 

ويتعاون الروبوت عزيز "عمرو عبدالجليل"، مع السيد مؤنس وقوات الأمن للقضاء على الروبوت زين، ويطلق عزيز النيران على الروبوت زين، وتصل صباح وتنهار عندما ترى هذا المشهد وتأخذ "صباح" -سهر الصايغ-، الروبوت زين إلى سيارة وتذهب بعيدًا.

وتنتهي الحلقة 20، بوصول المهندس زين لتفسير اللغز الذي ظل يراوده خلال الأيام الماضية بعد مقتل أرسلان.



 

مسلسل "النهاية" فكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك فى بطولته عمرو عبد الجليل وأحمد وفيق وناهد السباعى ومحمود الليثى وعدد آخر من الفنانين.

 

يعرض مسلسل "النهاية" على قناة ON الساعة ١٠:١٥ مساءا يوميا، والإعادة الساعة ٢صباحا و٢ظهرًا. 

 

وتدور أحداث المسلسل في عام 2120، حيث يحاول مهندس التصدي للتكنولوجيا التي أصابت العالم بعد مرور 100 عام من الآن، ولكن يتغير كل شيء حينما يقابل إنسان آلي مستنسخ منه.
 

ويجسد يوسف الشريف شخصية مهندس تكنولوجي لا يحب التطور السريع الذي وصلت له التكنولوجيا في الوقت الحالي، ويقوم باختراع برنامج هاكر يدخل على كل التطورات السريعة التي ظهرت في التكنولوجيا يعطلها.

رمضان يجمعنا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان