رئيس التحرير: عادل صبري 08:26 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| مسلسل البرنس الحلقة 20.. هل يبدأ محمد رمضان رحلته للانتقام؟

فيديو| مسلسل البرنس الحلقة 20.. هل يبدأ محمد رمضان رحلته للانتقام؟

ميديا

مسلسل البرنس

فيديو| مسلسل البرنس الحلقة 20.. هل يبدأ محمد رمضان رحلته للانتقام؟

كرمة أيمن 13 مايو 2020 21:15

تصاعدت الأحداث في الحلقة العشرين 20، من مسلسل "البرنس" لمحمد رمضان، الذي يعرض في السباق الرمضاني عبر قناة DMC.

 

شهدت الحلقة 20 من مسلسل "البرنس"، استطاع الأسطى محمود "محمد جمعة" من الوصول إلى أهل الطفلة "مريم"، وعرف أن والدها في السجن وأشقائه هم من قاموا بقتل زوجة "رضوان" وابنه، وألقوا ابنته في الشارع، ليقرر تربيتها مع ابنائه. 

 

وتذهب "علا" و"نورا" لزيارة "رضوان -محمد رمضان-، وهناك يتشاجر مع "حماده" خطيب اخته سابقًا لأانه طلب منه أن يترك أخته لأنه أصبح لا يليق بها وأنها ستصبح مهندسة وغير مقبول أن ترتبط به لأنه بات رد سجون. 

 

وتطلب "علا" -نور-، من أحد الزبائن في الفندق، أن يساعد "شيماء" بالعمل في شركة الأدوية المملوكة له، ويوافق. 

 

وتتغير الأحداث، بعد مرور 5 سنوات، لتأت مشاهد من عمل "نورا" في أحد شركات الهندسة وتبدل ملابسها ذات اللون الأسود وتترك منزل والدتها، ويربح "فتحي" من تجارة المخدرات، ويجمع "عبدالمحسن" الأموال من الملهى الليلي الذي استأجره.

ويخرج "حمادة" من السجن ويذهب للعمل مع "فتحي" وعندا تعلم والدته تقوم بطرده من المنزل، وتتزوج "شيماء" من صاحب شركة الأدوية، وتكبر "مريم" مع عائلة الأسطى محمود.   

 

وانتهت الحلقة 20 من مسلسل "البرنس" بمشهد خروج رضوان السجن ويسجد لله.. فهل يبدأ رحلة الانتقام؟. 

 

 

تدور أحداث مسلسل "البرنس" في إطار الدراما الاجتماعية، حول عائلة "البرنس،" ويجسد محمد رمضان "رضوان البرنس" ويعمل سمكري في ورشة والده، ويكتب له والده كل الميراث، لتفجر الأزمة في العائلة وتشتعل الصراعات والمؤامرات بينه وبين أشقائه الـ6 وهم "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامي" و"عادل" أحمد داش و"رأفت" أحمد فهيم، للحصول على الميراث.

 

مسلسل "البرنس" تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش وعدد آخرمن الفنانين والمقررعرضه فى شهررمضان المقبل.

 

وكان آخر مسلسلات محمد رمضان "زلزال" في شهر رمضان الماضي، تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر، إنتاج شركة سنيرجي، بطولة محمد رمضان، حلا شيحة، ماجد المصري، منى عبد الغني، هنادى مهنى، حسام داغر، أحمد صيام، سامى عبد الحليم، محمود حجازى، محمد سليمان، تامر ضيائي مصطفى منصور، يوسف عثمان، آية هلالى، حنان سليمان، لمياء كرم.

رمضان يجمعنا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان