رئيس التحرير: عادل صبري 03:37 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بيومي فؤاد يعتذر للجمهور: دمنا تقيل في «رجالة البيت»

بيومي فؤاد يعتذر للجمهور: دمنا تقيل في «رجالة البيت»

ميديا

مسلسل "رجالة البيت"

بيومي فؤاد يعتذر للجمهور: دمنا تقيل في «رجالة البيت»

كرمة أيمن 13 مايو 2020 18:08

انتظر الجمهور من الثنائي أحمد فهمي وأكرم حسني، تقديم وجبة كوميدية دسمة في رمضان خاصة بعد النجاح الذي حققا بمسلسل "ريح المدام" في 2017. 

 

واحتل مسلسل "رجالة البيت" الذي يعرض في الموسم الرمضاني الحالي، التريند وقوائم الأكثر بحثًا، قبل عرضه، لكن المسلسل لم يقدم ما يرضي المشاهدين.

 

وكشف الفنان بيومي فؤاد عن سر عدم نجاح مسلسل "رجالة البيت". 

 

وقال الفنان بيومي فؤاد: "العمل بالفعل لم يكن على المستوى المطلوب، ولم يكن على قدر توقعات الجمهور، بسبب بعض المشاكل في السيناريو".

 

وتطرق بيومي فؤاد، إلى الأسباب خلال لقائه مع قناة "العربية"، وأوضح أن فيروس كورونا كان السبب في تغيير استراتيجية تصوير المسلسل بشكل كامل. 
 

وأضاف: "تسبب كورونا في دفع المخرج وفريق العمل إلى تصوير معظم المشاهد فى المنزل، حيث كان هناك مشاهد خارجية لم تتم، ما تسبب في تحويل المسلسل إلى ما يشبه السيت كوم". 

 

وتابع بيومي فؤاد: "العمل تحول إلى مجرد استكشات، ولم يكن هناك خط درامى واضح، وكل هذه الأمور أثرت سلبيًا على العمل". 

 

وأشار إلى أن كان عليهم الاختيار بين الاستمرار أو إيقاف التصوير، وكان لديهم اقتراح بأن يكون المسلسل 15 حلقة فقط، ولكن لأسباب إنتاجية كان عليهم الاستمرار، خاصة وأن العمل كان قد تم تسويقه وبيعه.

 

وتقدم بيومي فؤاد، بالاعتذار للجمهور، قائلًا: "رجالة البيت غير مرضٍ أنا بعذر الناس.. لكل جواد كبوة.. إحنا آسفين مش هنلف وندور.. كنا سخفا ودمنا تقيل.. بس والله العظيم كل حاجة اتغيرت وكان في مشاكل ورعب كتير".

 

مسلسل "رجالة البيت" يعرض على قنوات cbc، dmc، on وهو بطولة أحمد فهمى، وأكرم حسنى، وويزو، وبيومى فؤاد، ولطفى لبيب، وعارفة عبد الرسول، والطفل اسماعيل أحمد الجندى وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم أيتن عامر وميرهان حسين، وتأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندى وإنتاج شركة سينرجى.

رمضان يجمعنا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان