رئيس التحرير: عادل صبري 08:55 صباحاً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| مسلسل فرصة تانية الحلقة 19.. ياسمين صبري تبحث عن دليل البراءة

فيديو| مسلسل فرصة تانية الحلقة 19.. ياسمين صبري تبحث عن دليل البراءة

ميديا

الفنانة ياسمين صبري

فيديو| مسلسل فرصة تانية الحلقة 19.. ياسمين صبري تبحث عن دليل البراءة

كرمة أيمن 13 مايو 2020 00:48

شهدت الحلقة التاسعة عشر 19، من مسلسل " فرصة تانية" للفنانة ياسمين صبري،  حاولت "ملك" البحث عن دليل براءة "زياد" بعد أن وجهت له النيابة تهمة قتل "ريهام"، أيتن عامر. 

وكان الخيط الوحيد أمامها، إثبات أن "ريهام" كانت مريضة نفسية وحاولت الانتحار أكثر من مرة، وتوجهت "ملك" -ياسمين صبري-، مع والد "زياد" إلى المستشفى التي كانت تتعالج بها، يخبرهم الطبيب أن التقرير يكشف أنها نقلت للمشفى بسبب ارتفاع ضغط الدم، وليس كما يزعمون بإنها محاولة انتحار.

 

 

وتبحث "ملك" عن صديقة "ريهام" المقربة، لكنها صدمت بالرد، ورفضت مساعدتهم ليخرج "زياد" من السجن، وترى أنه مذنب وأفعاله هي التي أوصلت "ريهام" للانتحار اكثر من مرة. 

 

وتقربت "صافي" -هبة عبدالمغني-، من "سامح" -إدوارد-، بعدما أظهرت له خوفها علية مما جعله يعجب بها أكثر.


وتدور أحداث مسلسل "فرصة تانية" في إطار رومانسي حول قصة حب نشأن بين "ملك" التي تجسد دورها الفنانة ياسمين صبري، و"زياد" الذي يمثل دوره الفنان أحمد مجدي، إلا أن ملك تكتشف خيانة زياد لها فتشعر بالصدمة وتفقد الذاكرة بعد حادثة. 

 

ويقرر "زياد" الزواج بعد الانفصال عن "ملك" إلا أنه سريعا ما يقرر الطلاق عن زوجته التي تطارده بعد الطلاق. 

 

ويحاول "زياد" العودة إلا "ملك" الفاقدة للذاكرة إلا أن الجميع يتفاجأ بأن "ملك" لم تفقد الذاكرة وأنها فعلت ذالك للانتقام من "زياد" وتلقينه درس. 

وتنتقم "ريهام" طليقة زياد الانتحار وإلصاق التهمة بـ"زياد" وهو مايحدث بالفعل ويتم القبض على "زياد".

 

مسلسل "فرصة ثانية" يشارك في بطولته بجانب ياسمين صبرى كل من المطرب دياب، والفنانة أيتن عامر، هبة مجدى، أحمد مجدى، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبدالغنى، سارة الشامى، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة وتميم عبده وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم، معالجة درامية محمد سيد بشير، وإخراج مرقس عادل.
 

رمضان يجمعنا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان