رئيس التحرير: عادل صبري 10:08 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

«رامز مجنون رسمي» يصعد بـ حمو بيكا إلى قمة «تويتر».. والجمهور يسخر

«رامز مجنون رسمي» يصعد بـ حمو بيكا إلى قمة «تويتر».. والجمهور يسخر

ميديا

رامز مجنون رسمي يصعد بـ حمو بيكا إلى قمة «تويتر»

«رامز مجنون رسمي» يصعد بـ حمو بيكا إلى قمة «تويتر».. والجمهور يسخر

محمد الوكيل 10 مايو 2020 19:30

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع وقوع مطرب المهرجانات حمو بيكا ضحية لحلقة اليوم من برنامج "رامز مجنون رسمي" على قناة MBC مصر.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "حمو بيكا"، تصدر قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وسخر عدد كبير من رواد السوشيال ميديا من حلقة حمو بيكا مع رامز جلال، فيما علق آخرون على مخارج ألفاظه، موضحين أنها لا تصلح للغناء.

ووقع مطرب المهرجانات حمو بيكا ضحية لحلقة اليوم من برنامج "رامز مجنون رسمي" على قناة MBC مصر، وخصّه الفنان رامز جلال بمقدمة تعهد فيها بالتصدي لكل من تسوّل له نفسه الإضرار بالفن، أو يدعي أنه مطرب.

 

وخلال فترة الانتظار، طلب حمو بيكا من فريق البرنامج الاعتناء بمظهر شعره، فعلق رامز قائلا إن البرنامج تحول إلى محل حلاق، وعندما سُئل حمو إن كانت تلك أول زيارة له لدبي، كشف بيكا عن أن لديه شركة في دبي، كما علق رامز أيضا على العدد الكبير من الخواتم في أصابع حمو بيكا وإطلالته، كما لو أنه يقوم بتوصيل البيتزا للبرنامج.

 

حمو بيكا فوجئ بخروج رامز جلال من صورته داخل الأستوديو، واستقبله مقدم البرنامج قائلا "خطوة عزيزة يا بتاع رب الكون ميزنا بميزة"، ثم قرر عقد اختبار غناء له وهو مقيد الحركة على "كرسي الحقيقة"، واختار له أغنية "جبار" لعبد الحليم حافظ.

 

وحاول حمو بيكا التملّص من هذا الطلب، لكنه وافق مع بدء حركات الكرسي، ثم عاد ورفض، ووجه اعتذارا للموسيقار حلمي بكر، وقال إنه لا يرغب في دخول النقابة.

وتعتمد برامج رامز جلال على استضافة عدد من النجوم الفن والرياضة، ويجعلهم يواجهون الموت بطرق مختلفة، لتمتلئ  الحلقات بالصراخ والضرب والألفاظ الخارجة أحيانا.

 

وتدور الفكرة الأساسية للبرنامج هذا العام حول استضافة عدد من النجوم كأنهم يقدمون إحدى الفقرات الفنية في أحد البرامج، ويجد الضيف نفسه علي كرسي محكوم من جميع الاتجاهات ومخاطر بالكهرباء من كل الإتجاهات.

وبدأ رامز هذه السلسلة التي تحمل "اسمه" في 2011،  بعنوان  رامز قلب الأسد، وبعد نجاحه  قدم جلال برنامجه "رامز ثعلب الصحراء" في 2012.

 

وفي عام 2013 "رامز عنخ آمون" وفي 2014 قدم "رامز قرش البحر"، وفى 2015 "رامز واكل الجو"،  وفي 2016 قدم جلال  برنامج "رامز بيلعب بالنار"، وفى عام 2017  كان الجمهور مع موعد من  "رامز تحت الأرض".

 

وفي آخر عامين خرج رامز إلى دول أوروبية، فصور في روسيا  "رامز تحت الصفر"، وساعده النجم مجدي عبد الغني في إيقاع النجوم،  وفي 2019 سافر مع النجوم إلى  جزيرة بالي ليقدم "رامز في الشلال".

 

ويتنكر رامز في برامجه بصور مختلفة "تارة سيدة عجوزة"، "مدرب منتخب مصر"، أو يرتدي حيوانات مخيفة مثل "غوريلا"، أو "سحلية ضخمة".

رمضان يجمعنا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان