رئيس التحرير: عادل صبري 09:40 صباحاً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

غالية تدخل في حرب مع طليقها.. تفاصيل الحلقة 17 من مسلسل ونحب تاني ليه

غالية تدخل في حرب مع طليقها.. تفاصيل الحلقة 17 من مسلسل ونحب تاني ليه

ميديا

مشهد من مسلسل ونحب تاني ليه

غالية تدخل في حرب مع طليقها.. تفاصيل الحلقة 17 من مسلسل ونحب تاني ليه

أدهم المصري 10 مايو 2020 11:24


تشهد أحداث الحلقة 17 من مسلسل ونحب تاني ليه، الذى يقوم ببطولته الفنانة ياسمين عبدالعزيز والفنان كريم فهمي، دخول غالية في حرب شرسة مع طليقها الذى يلعب دوره الفنان شريف منير، بعد أن وجدها ترتبط بشخص أخر.

ويبدأ طليقها بتهديدها بأنه سوف يأخذ ابنتها منها إن تزوجت برجل أخر، مما يجلعها تفكر في الابتعاد عن مراد الذى يلعب دوره الفنانة كريم فهمي.

وتبدأ يسرا التي تلعب دورها الفنانة تارة عماد في محاربة السكرتيرة الخاصة بمراد بعد أن أصبح اللعب على المكشوف بين الانثني، وكل واحدة منهن تريد أن تجعل مراد يتعلق بها قبل الأخيرة، وتريد أن تبعده عن غالية.

وتبدأ قصة حب والدة غالية في التقرب من الدكتور معتصم، ويطلب منها الزواج.


 

وتدور قصة المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي، وتحكي القصة عن سيدة تعمل مهندسة ديكور التي تجسدها الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال الأحداث وتظهر بدور زوجة الفنان شريف منير، وتنشب بينهما العديد من الخلافات فى حياتهما الزوجية تنتهى بالانفصال، فيما تظهر الفنانة سوسن بدر فى دور والدتها، بينما يظهر كريم فهمي بدور حبيبها.

 

 

 

و"ونحب تاني ليه" بطولة ياسمين عبد العزيز ويشاركها كل من الفنان شريف منير، وكريم فهمى، وسوسن بدر، وإسلام جمال، وبدرية طلبة، وإيمان السيد، وليلى عز العرب، وتارا عماد، وصبا الرافعى، وعدد آخر من الفنانين، من إخراج مصطفى فكري، وتأليف عمرو محمود ياسين.

 

وكان أخر أعمال الفنانة ياسمين عبدالعزيز مسلسل "هربانة منها" الذى تم عرضه خلال الموسم الرمضاني قبل الماضي، وشاركها في بطولته العمل الفنان مصطفي خاطر، وحصل على العمنل على إشادة العديد من الجمهور، وخاصة أن حلقات العمل كان متصله منفصلة، أى أنها تحمل قصص مختلفة  يتم تقجمها كل ثلاث حلقات.

 

وكانت الفنانة ياسمين عبدالعزيز والفنان أحمد العوضي قد أعلنوا زواجهم عبر السوشيال ميديا حيث قام الفنان أحمد العوضي بتغير الحالة الأجتماعية إلى متزوج، وكان قد خطب الفنانة ياسمين عبدالعزيز منذ عدة أشهر ودخل في خلاف كبير مع شقيقها وائل الذى اعترض بشكل كبير على هذا الأمر، وأكد أنه لم يتقدم لخطبتها بشكل رسمى  من المنزل، ولم يتحدث مع أى شخص خاص بها.

رمضان يجمعنا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان