رئيس التحرير: عادل صبري 02:29 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

تفاصيل الحلقة 17 من مسلسل فرصة تانية.. القبض على زياد

تفاصيل الحلقة 17 من مسلسل فرصة تانية.. القبض على زياد

ميديا

مشهد من مسلسل فرصة تانية

تفاصيل الحلقة 17 من مسلسل فرصة تانية.. القبض على زياد

أدهم المصري 10 مايو 2020 10:41

صراعات وتطورات كثيرة تشهدها الحلقة 17 من مسلسل فرصة تانية، الذى تقوم ببطولته الفنانة ياسمين صبري، حيث تشهد الحلقة القبض علي زياد الذى يجسد دوره الفنان أحمد مجدي بعد العثور على "ريهام" التى تلعب دورها الفنانة آيتن عامر مقتولة بالقرب من شقته.

وبعد أن تعلم ملك التى تلعب دورها الفنانة ياسمين ضبري أن زياد وقع في ورطة كبيرة تقف بجانبه، وتسعى للحصول على أدلة براءته كى يخرج من السجن ويعود لها.

تبدأ مريم التي تلعب دورها الفنانة هبة مجدي في محاربة زوجها مجدي الذى يلعب دوره الفنان محمد دياب بعد أن جعلته يتنازل لها عن كل شىء، ويقرر هو الانتقام منها بشكل كبير، وخاصة بعد ان وجد أن الشرطة تبحث عنه.

وخلال محاكمة زياد يشهد والد ريهام أن ابنته كانت مريضة نفسيًا، وهى التي قتلت نفسها وينقذ حياة زياد.

وتعرضت مريم، الشخصية التي تقدمها هبة مجدي، لانتقادات كثيرة عبر السوشيال ميديا بسبب تفريطها في حقها وكرامتها خوفًا من هدم بيتها ومن وصل الأمانة الذى يتم تهديها به من قبل زوجها الذى يلعب دوره الفنان محمد دياب
.

 

مسلسل "فرصة ثانية" يشارك في بطولته بجانب ياسمين صبرى كل من المطرب دياب، والفنانة أيتن عامر، هبة مجدى، أحمد مجدى، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبدالغنى، سارة الشامى، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة وتميم عبده وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم، معالجة درامية محمد سيد بشير، وإخراج مرقس عادل.

 

ويعرض مسلسل فرصة تانية على القناة لأول مرة في تمام الساعة الـ 12 منتصف الليل، ويعاد المسلسل للمرة الأولى في تمام الساعة الـ 4:15 صباحًا، بينما يعاد للمرة الثانية في تمام الساعة الـ 1:15 ظهرًا.
 

رمضان يجمعنا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان