رئيس التحرير: عادل صبري 08:13 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| مسلسل النهاية الحلقة 14.. الروبوت بدأ الخطة

فيديو| مسلسل النهاية الحلقة 14.. الروبوت بدأ الخطة

ميديا

مسلسل النهاية

فيديو| مسلسل النهاية الحلقة 14.. الروبوت بدأ الخطة

كرمة أيمن 08 مايو 2020 00:21

شهدت الحلقة الرابعة عشر 14، من مسلسل "النهاية" للفنان يوسف الشريف، الذي يعرض عبر شاشة قناة ON، العديد من الأحداث والمفاجآت.

 

يعلم المهندس زين "يوسف الشريف" حقيقة الواحة، وأنها مكانًا لم يقدر ويستحق الوجود في الحياة ويستطيع أن يساهم في بناء هذا العالم الجديد، حيث يكون البقاء للأقوى. 

 

وعرف "يسر" من "سعادة" -محمود الليثي-، ما يخفيه عنه الريس عزيز، وأنه متورط مع "صباح" في تصنيع الروبوت الذي هاجم "انيرجي كو" وقام بتفجير المبني.

 

 

ويحاول الضابط مؤنس "أحمد وفيق" معرفة تفاصيل وتاريخ صناعة الروبوت، وسر انتهاءهم من العالم، وكيف يبدأ الروبوت في تدمير العالم.

 

واستدعى الضابط مؤنس، المهندس "عزت" ليشرح له ما حدث للروبوتات وملفات الوعى وتاريخ اختراع الروبوتات.

 

 

وأخبره المهندس "عزت" أن الروبوت بدء مع اختراع عالم ياباني مخ صناعي وأدخل عليه مشاعر وأصبح هناك تطورًا للعقول وأصبح هناك تواصل بينهما. 

 

وأكمل أنه هناك عالم ألماني طور النظرية وأدخل عقلا طبيعيا مع عقل صناعي، وهذا أحدث مشكلة وكارثة لأن الروبوت أصبح يخاف ويقرر الانتقام وتدمير العالم. 

 

 

واستطاع الروبوت زين، الوصول إلى مراد المحروقي "محمد لطفي" ويتفق معه على توفير كمية كبيرة من مصادر الطاقة.

 

 

مسلسل "النهاية" فكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك فى بطولته عمرو عبد الجليل وأحمد وفيق وناهد السباعى ومحمود الليثى وعدد آخر من الفنانين.

 

يعرض مسلسل "النهاية" على قناة ON الساعة ١٠:١٥ مساءا يوميا، والإعادة الساعة ٢صباحا و٢ظهرًا. 

 

وتدور أحداث المسلسل في عام 2120، حيث يحاول مهندس التصدي للتكنولوجيا التي أصابت العالم بعد مرور 100 عام من الآن، ولكن يتغير كل شيء حينما يقابل إنسان آلي مستنسخ منه.
 

ويجسد يوسف الشريف شخصية مهندس تكنولوجي لا يحب التطور السريع الذي وصلت له التكنولوجيا في الوقت الحالي، ويقوم باختراع برنامج هاكر يدخل على كل التطورات السريعة التي ظهرت في التكنولوجيا يعطلها.

 

 

رمضان يجمعنا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان