رئيس التحرير: عادل صبري 01:47 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

الغموض يسيطر على «لعبة النسيان».. دينا الشربيني: أعشق التشويق

الغموض يسيطر على «لعبة النسيان».. دينا الشربيني: أعشق التشويق

ميديا

الفنانة دينا الشربيني

الغموض يسيطر على «لعبة النسيان».. دينا الشربيني: أعشق التشويق

كرمة أيمن 04 مايو 2020 23:04

شهدت الحلقة الحادية عشرة من مسلسل "لعبة النسيان" للفنانة دينا الشربيني، مزيدًا من التشويق والإثارة والغموض. 

 

وبدأت خطوط اللعبة تنكشف بعد تذكر "رقية"- دينا الشربيني-، لعلاقتها بابنة زوجها "تمارا"، وحقيقة خيانتها لزوجها "أمجد" مع "خالد". 

 

فرحت "رقية" عندما شاهدت فرحة ابنها "يحيى" وهو يلعب كرة القدم، واستعجبت من فكرة رفضها لممارسة اللعبة التي يحبها. 

 

 

وعلمت "رقية" أن "تمارا" تعاني من إعياء شديد وأثر ذلك على قدراتها الذهنية والنفسية وتمارينات "الباليه"، وقررت "رقية" أن تواجهها بمرضها رغم رفض "تمارا" الحديث معها. 
 

وساعدت زيارة "رقية" لـ"تمارا" في المسرح، على تذكر التفاصيل المنسية من ذاكرتها، وبسؤال "تمارا" اكتشفت أن هناك مؤامرة ضدها لإثبات خيانتها. 

 

وتذكرت "رقية" إنها اصطحبت "تمارا" لحضور حفل الشركة السنوي في الأوبرا، وهذا عكس ما قاله لها "نادر" -علي قاسم- وأنه كذب عليها ولم يرها وهي تخون "أمجد" عندما ذهب الجميع إلى حفل الأوبر كما أدعي. 

 

واتصلت "رقية" بـ"عمرو" وطلبت منه مساعدها لإثبات براءتها من تهمة الخيانة، وسافرا سويًا إلى الغردقة، بعد زيارتها لمكتب "خالد" وازدادت شكوكها أن العلاقة التي كانت تجمعها به عمل فقط. 

 

هل تكشف الغرفة 243 سر العلاقة التي تجمع "رقية" و"خالد"؟. 

 

 

وقالت النجمة دينا الشربيني، إن فكرة مسلسل "لعبة النسيان" أعجبتها بشدة، لما تحتويه من محاور كثيرة ومشاعر وغموض وإثارة، كما أنها فكرة غير مستهلكة. 

 

وأشارت دينا الشربيني، إل انها كانت تبحث عن عمل قوي تعود به بعد نجاح مسلسل "زي الشمس" الذي عرض العام الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا.

 

وأضافت: "أنا أعشق "تيمة" التشويق والإثارة والغموض بالأعمال الدرامية، والتي تستمر على مدار أحداث المسلسل، والتشابك الذي يحدث والتشويق يجذب المشاهد جدًا". 

 

وعن نجاح المسلسل منذ عرض أولى حلقاته وتصدره مواقع البحث " ججل " وايضاً تريند تويتر لمعظم حلقاته، أوضحت أنها تراهن على أن الجمهور يحب الفكر الجديد والطرح المختلف ويميل إلى الأعمال التي تطرح عدة سيناريوهات وتثير خياله وتجعله مرتبطًا بالعمل. 

 

وتابعت: "كان هذا إحساسي عندما قرأت المسلسل، حيث شعرت أنني أمام تساؤلات طوال الوقت، وهذا أثار فضولي كممثلة كي أقدمه، وبالتالي فالجمهور أيضا شعر بنفس الإحساس ولهذا تحمست جدا للمراهنة بهذه الفكرة، والحمد لله ردود الافعال متميزة ومشجعة جدًا". 

 

وأضافت: "أنا أحرص على التجديد التام في كل شيء، ومسلسل "لعبة النسيان" مختلف تماما عن "زي الشمس"، من حيث القصة والأحداث والبناء الدرامي. والقاسم المشترك الوحيد هو أن المسلسلين بهما حالة غموض وهناك لغز أساسي تدور حوله الأحدث.

 

وأثنت دينا الشربيني على المؤلف تامر حبيب، مشيرة إلى أنه من أكثر الكتاب تميزا في الدراما الاجتماعية والإنسانية، وتم اختياره لأنه الأكثر قدرة على وضع بصمة خاصة وتغيير مجرى الأحداث وإضافة خطوط درامية مهمة جدا.

 

وأوضحت الشربينى بان مسلسل " لعبة النسيان " يتشابه في الفكرة مع المسلسل الإيطالي، لكن طبعا كل شيء آخر مختلف، وتغير مجرى الأحداث وتحديدا النهاية التي لن يتوقعها أحد على الإطلاق، كما أن المسلسل الإيطالي 6 حلقات فقط، بينما "لعبة النسيان" 30 حلقة، ولفتت إلى أن المنتج محمد مميش، اشترى حقوق الفورمات الإيطالية بشكل قانوني.

 

"لعبة النسيان" سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق وبطولة دينا الشربيني ويشاركها أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، أسماء أبو اليزيد، علي قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت والطفل أحمد حاتم، ومن إنتاج iProductions.

رمضان يجمعنا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان