رئيس التحرير: عادل صبري 11:11 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| مسلسل البرنس الحلقة 11.. سرقة وخطف ولعب ع المكشوف

فيديو| مسلسل البرنس الحلقة 11.. سرقة وخطف ولعب ع المكشوف

ميديا

مسلسل البرنس

فيديو| مسلسل البرنس الحلقة 11.. سرقة وخطف ولعب ع المكشوف

كرمة أيمن 04 مايو 2020 21:36

تصاعدت الأحداث في الحلقة الحادية عشر من مسلسل "البرنس"  النجم محمد رمضان، الذي يعرض في السباق الرمضاني عبر قناة DMC.

 

انتهت الحلقة السابقة، بعدما أخبر "عادل" -أحمد اش- أخوه "رضوان" -محمد رضوان-، إن أخوته هما من دبروا لقتله هو وأسرته. 

 

ورغم شكوك "رضوان" في أن أخوته هم من دبروا ذلك من أجل الحصول على ميراث والدهم، وتحذير أخته "نورا" -ريم سامي- من غدرهم، إلا أنه لم يريد تصديق ذلك. 

 

وأرسل "عادل" التسجيل الصوتي الذي سجله لأخوته وهم يتحدثون عن تدبير مكيدة أخرى لقتل "رضوان" وابنته بعد نجاتهم من الحادث الأول. 

 

وأتصل "رضوان" على جميع أخوته، لكن لم يجيبوا عليه خوفًا منه، وذهب "رضوان" إلى منزل "فدوى" -روجينا-، وأخبرها أنه يريد "فتحي" -أحمد زاهر-، لكنها استدعت له رجالها. 

 

ورغم إجراء "رضوان" لعملية جراحية في بطنه، إلا أنه تغلب على رجال "فدوى" وطرحهم أرضًا، وترك رسالة تهديد لـ"فتحي" مع زوجته. 

 

وخطط فتحي بمشاركة والدته وزوجة أبيه "نجية" و"سميحة" لخطف "نورا"، وطالبوا منها احضار دواء من الصيدلية، ولكن "عادل" لم يريد أن يتركها بمفردها، وهناك علموا بتدير عملية الخطف لهم. 

 

 

وأخبر "عادل" أخوه "فتحي" بأنه من أخبر "رضوان" بفعلتهم، وأرسل له التسجيل الصوتي، وهنا جاءت العملية الثانية لـ"سميحة" و"نجية". 

 

وفي منزل "رضوان" ذهبت زواجات أبيه للاطمئنان عليه ولكن بغرض سرقته، وقاموا بسرقة التليفون المحمول، وأحرقوه، لكنهم تفاجئوا بوجود "رضوان" الذي اكتشف فعلتهم. 

 

مسلسل "البرنس" تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش وعدد آخرمن الفنانين والمقررعرضه فى شهررمضان المقبل.

 

وكان آخر مسلسلات محمد رمضان "زلزال" في شهر رمضان الماضي، تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر، إنتاج شركة سنيرجي، بطولة محمد رمضان، حلا شيحة، ماجد المصري، منى عبد الغني، هنادى مهنى، حسام داغر، أحمد صيام، سامى عبد الحليم، محمود حجازى، محمد سليمان، تامر ضيائي مصطفى منصور، يوسف عثمان، آية هلالى، حنان سليمان، لمياء كرم.

 

 

رمضان يجمعنا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان