رئيس التحرير: عادل صبري 06:25 مساءً | الثلاثاء 16 أبريل 2024 م | 07 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو وصور| الجمهور يحذر أحمد العوضي.. والفنان يرد بـ «كوميكس ساخرة»

فيديو وصور| الجمهور يحذر أحمد العوضي.. والفنان يرد بـ «كوميكس ساخرة»

ميديا

الفنان أحمد العوضي

فيديو وصور| الجمهور يحذر أحمد العوضي.. والفنان يرد بـ «كوميكس ساخرة»

كرمة أيمن 04 مايو 2020 17:35

حقق الفنان أحمد العوضي، ردود فعل إيجابية وقوية جدًا تجاه دور الإرهابي هشام عشماوي، الذي يجسده في مسلسل "الاختيار" مع النجم أمير كرارة. 

 

واحتل الفنان أحمد العوضي، قائمة الأكثر بحثًا عبر موقع التغريدات "توتير" بهشتاج يحمل اسمه، منذ بداية عرض مسلسل "الاختيار" الذي يحكي قصة الشهيد البطل "أحمد منسي" ويسرد أحداث حقيقية. 

 

وأتقن أحمد العوضي، دور الإرهابي لدرجة كره الجمهور له، الذين تفاعلوا مع الشخصية التي يؤديها ونشروا كوميكس ساخرة. 




 

كما طالت الكوميكس الساخرة، نظرة أحمد العوضي، في المسلسل. 

 

واندمج أحمد العوضي، مع سخرية الجمهور، ونشر فيديو وكوميكس يسخر فيها من الدور الذي أداه، وتسبب في سخرية وانتقاد بل وكره الجمهور له. 





 



وأعاد أحمد العوضي، نشر مقطع فيديو على طريقة اللمبي نشرته إحدى الصفحات، وكتبت عليه: "دا حال أحمد العوضي لما يخرج من البيت". 


 

ولم تسلم الفنانة ياسمين عبدالعزيز، من تعليقات الجمهور، بعدما ارتبط اسمها بالفنان أحمد العوضي، خاصة بعد إعلان زواجهما بعد قصة حب أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي. 


 

كما توجه أحمد العوضي، برسالة للجمهور بنشر صورة حقيقية تجمع بين "منسي" و"عشماوي". 

 

وقال العوضي: "كل واحد بأيده الاختيار اما يعيش بطل والناس تدعيله من قلبها عايش او ميت، أو يعيش خاين ويموت خاين وكل الناس تدعي عليه بجهنم وبئس المصير". 

 

 

ويتناول مسلسل "الاختيار" قصة حياة الشهيد العقيد أركان حرب أحمد منسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين "مربع البرث" بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، وقصة خيانة ‏هشام العشماوي الذي انضم لتنظيم داعش.‏ 

 

ويجسد الفنان أحمد العوضي  خلال أحداث المسلسل  دور "هشام عشماوي"، وكان العوضي في حوار سابق قال عن تجسيده لهذه الشخصية "أنا قلقان منه جدا وان شاء الله يطلع كويس.. وهو شخصية مخيفة والناس كلها هتكرهني بعد الدور".

 

مسلسل "الاختيار" من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى فى رابع تعاون بينهما فى الدراما بعد ثلاثية كلبش الذين قدموها سوياً، من إنتاج "سينرجى "، ومنتج فنى للمسلسل فتحى إسماعيل.

 

 

رمضان يجمعنا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان