رئيس التحرير: عادل صبري 06:17 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بـ 57 مليون دولار.. Sonic the Hedgehog يتصدر شباك التذاكر الأمريكي

بـ 57 مليون دولار.. Sonic the Hedgehog يتصدر شباك التذاكر الأمريكي

ميديا

فيلم Sonic the Hedgehog

بـ 57 مليون دولار.. Sonic the Hedgehog يتصدر شباك التذاكر الأمريكي

كرمة أيمن 17 فبراير 2020 00:26

ينافس فيلم الرسوم المتحركة والخيال العلمي والمغامرات "Sonic the Hedgehog"، على صدارة شباك التذاكر الإمريكي، ليحتل المركز الأول بإيرادات بلغت 57 مليون دولار أمريكي.

 

تجمع أحداث فيلم Sonic The Hedgehog، الذي بلغت ميزانية إنتاجه 90 مليون دولار بين الكوميديا والأكشن. 

 

وتدور أحداثه حول القنفذ "سونيك"، الذي جاء من عالم آخر إلى كوكب الأرض، هربًا من القوى الخبيثة التي تسعى إلى تسخير سرعته الفائقة لأغراضها الشريرة.



وبعد تسببه بالخطأ في انقطاع التيار الكهربائي عن كوكب الأرض، يصبح مستهدفًا من قبل الحكومة الأمريكية التي استعانت بالدكتور العبقري روبوتنيك "جيم كاري" لمطاردته، وفي هذه الأثناء، يقرر الضابط السابق توم مساعدة سونيك على الهرب وحمايته من روبتنيك وخططه الشريرة في السيطرة على العالم.
 

يشارك في بطولة الفيلم، النجوم: جيم كاري، وجيمس مارسدن، وليزا تشاندلر، ونيل ماكدونو، ويقوم بين شوارتز بالأداء الصوتي لشخصية سونيك، والفيلم تأليف باتريك كايسي وجوش ميلر، ومن إخراج جيف فولر.

 

وانطلق فيلم Sonic The Hedgehog  في دور العرض السينمائية المصرية، قبل أيام، ويعرض في 26 صالة سينما، هي: " سينما بندر المعادي، سينما صن سيتي،  سينما بلازا، (أمريكانا بلازا)،  سينما بورتو كايرو، سينما بلازا MX4D، سينما جراند الغردقة،  سينما دنيا الإسماعيلية، سينما نايل سيتي، سينما سان ستيفانو مول، سينما داندي مول، سينما سيني بلكس جرين بلازا، سينما جولف سيتي،  سينما جلاكسى طنطا، سينما فوكس مول مصر، سينما فوكس سيتي سنتر،  سينما سيتي ستارز، سينما جلاكسى سينبلكس مول العرب، سينما كايرو فيستفال، سينما جالكسي، سينما أمير، سينما بوينت 90، سينما دي بوكس ستارز سينما، سينما دنيا المصرية بلازا، سينما الكروان بورسعيد، سينما فوكس سيتي سنتر ألماظة،  سينما سي سينما (الجونة) ". 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان