رئيس التحرير: عادل صبري 05:54 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

دينا فؤاد: لا أخشى الهجوم على شخصيتي بـ«الاختيار»

دينا فؤاد: لا أخشى الهجوم على شخصيتي بـ«الاختيار»

ميديا

الفنانة دينا فؤاد

دينا فؤاد: لا أخشى الهجوم على شخصيتي بـ«الاختيار»

كرمة أيمن 22 يناير 2020 22:32

كشفت الفنانة دينا فؤاد، عن تفاصيل دورها فى مسلسل "الاختيار"، الذى يتناول قصة حياة الشهيد أحمد المنسى، ويعرض خلال السباق الدرامي الرمضاني 2020. 

 

وقالت دينا فؤاد، إنه فور عرض المسلسل عليها وافقت، دون أى تردد، على الدور الذى يقدمها بشكل مختلف تمامًا، مشيرة إلى أنها تلعب دور "نسرين العشماوى"، زوجة الإرهابى. 

 

وأوضحت أنها تلتزم بشكل كبير بالسيناريو الذى كتبه المؤلف باهر دويدار، وأن كل ما كتبه عن المسلسل موثق، ويتناول الشخصيات كما هى فى الواقع، دون وجود أى خط درامي من وحي الدراما المكتوبة.

 

وتابعت: "لا أخشي الهجوم على الشخصية، وانتظر بشغف عرض المسلسل فى رمضان، لأرى ردود الأفعال على الشخصية التى أقدمها.

 

وعن الهجوم الذى حدث حول ارتدائها النقاب فى عدد من الصور التى تم عرضها للشخصية، قالت: "إنني أقدم الأدوار كما هى مكتوبة على الورق، ولا أخشى من أى هجوم". 

 

وأشارت إلى أنها أجرت عدة جلسات عمل مع كل من باهر دويدار والمخرج بيتر ميمى قبل بدء التصوير، للوقوف على تفاصيل الشخصية التى تقدمها فى العمل، ولفتت إلى أن المخرج بيتر ميمي أرسل لها فيديو خاصًا عن الشخصية التى ستقدمها، موضحة أنها ملتزمة تمامًا بالسيناريو الموجود.

 

وأكدت أن جميع المشاهد التى صورتها تجمعها حتى الآن بالفنان أحمد العوضى، الذى يجسد دور "العشماوى" فى العمل، ولم يجمعها أى مشهد بالفنان أمير كرارة، بطل العمل، ولا تعلم هل هناك مشاهد بينهما أم لا خلال أحداث المسلسل، خاصة أنها لم تقرأ حتى الآن سوى 9 حلقات فقط من دورها.

 

وأوضحت دينا فؤاد، أن فريق عمل مسلسل "الاختيار" ملتزم تمامًا بالخطة الزمنية التى وضعتها شركة "سينرجى" المنتجة للعمل، للانتهاء من تصوير المسلسل بالكامل قبل حلول شهر رمضان، خاصة أن هناك توجهًا للانتهاء من التصوير قبل ذلك بوقت كافٍ، وتم رفع ساعات التصوير إلى 16 ساعة يوميا، خاصة أن العمل ستتم مراجعته بشكل كامل قبل عرضه على الشاشة.

يتناول المسلسل قصة حياة الشهيد البطل العقيد أركان حرب أحمد منسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين "مربع البرث" بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، وقصة خيانة الإرهابي ‏هشام العشماوي الذي انضم لتنظيم داعش.‏ 

اعلان

اعلان