رئيس التحرير: عادل صبري 09:11 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

صور| خريطة حفلات النجوم في الكريسماس ورأس السنة 2020

صور| خريطة حفلات النجوم في الكريسماس ورأس السنة 2020

ميديا

حفلات النجوم في رأس السنة 2020

صور| خريطة حفلات النجوم في الكريسماس ورأس السنة 2020

سارة القصاص 18 ديسمبر 2019 14:02

اختار نجوم الطرب قضاء رأس السنة الجديدة ، مع جمهورهم وذلك من خلال مجموعة من الحفلات بالوطن العربي ومصر.

 

وفي هذا الموضوع  نقدم خريطة حفلات النجوم في الكريسماس ورأس السنة 2020

 

دول عربية 

يلتقي الفنان محمد رمضان، بجمهوره في المغرب، لأول مرة، ويحيي حفلًا غنائيًا في 29 ديسمبر الجاري، في مراكش ، وذلك ضمن فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان جامع الفناء الموسيقي. 

 

ويشارك "الأسطورة" في الحفل الفنان الفرنسي العالمي ميتر جيمس، إلى جانب 4 من نجوم أغاني الراب، وهم: "دادجو، لآرتيست، أمينوكس، الحر". 

 

وفي الكويت تتواجد ملكة الإحساس للاحتفال بعام 2020 ، وتُحيي حفلاً غنائيا يوم الخميس 2 يناير 2020 في الكويت، بأرض المعارض الدولية. 

 

 

 

وأعلن الفنان راغب علامة،  إحياءه حفل غنائي، بأحد فنادق سلطنة عمان، ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة.

 

 

 

أما دولة الإمارات تستضيف عدد من النجوم خلال رأس السنة، حيث يحيي النجم تامر حسني احتفال رأس السنة فى العاصمة الإماراتية "أبو ظبى"، وتشاركه الحفل الفنانة نانسي عجرم، و يشدو الثنائي بباقة من أشهر أعمالهم، والتي حققت نجاحا كبيرا.

 

 

وتحيي الفنانة اللبنانية نجوى كرم حفلا غنائيا ليلة رأس السنة بإمارة رأس الخيمة بالإمارات العربية.

 

وفي حفل  بعنوان "ليلة عراب الطرب" يقدم فنان العرب محمد عبده حفل رأس السنة في الرياض وذلك 31 ديسمبر 2019، ويقدم محمد عبده عدد من أشهر أغانيه.

 

 

مصر 

مصر تستقبل عدد كبير من النجوم في حفلات الكريسماس ورأس السنة، حيث تستعد الفنانة الجزائرية سعاد ماسي، لتقديم حفل غنائي على مسرح مركز المنارة للمؤتمرات، يوم الجمعة 27 ديسمبر.

 

وتم تأجيل حفل تامر حسني ورامي جمال إلى يوم 27 ديسمبر وقال تامر عبر حسابه "تم تأجيل الحفل أسبوع واحد فقط ليكون يوم الجمعة الموافق "27 ديسمبر 2019" بدلاً من الجمعة "20 ديسمبر 2019".. حرصاً منّا على سلامتكم جميعاً و الإستمتاع بالحفل على أكمل وجه".

 

 

أما ليلة رأس السنة اختار عاصي "مصر" لاحتفال بها ، حيث يقدم حفله الغنائي في فندق  كونكورد السلام بالقاهرة.

 

ونشرت الفنانة نيكول سبأ بوستر حفلها في رأس السنة وعلقت ": "انضم معي ليلة رأس السنة"، وتقيم الحفل  في فندق كمبنسكي القاهرة".

 

 

وأعلن الكينج محمد منير عن حفله الذي سيقدمه في رأس السنة  وسيكون في أحد  فنادق منطقة القطامية، ويبدأ سعر التذكرة من 2000 جنية إلى 4000 جنيه.

 

وتقد الفنانة  رنا سماحة حفل غنائى ليلة رأس السنة بمدينة دهب، بمشاركة المطربان مجد القاسم ونادر أبو الليف، وذلك يوم 31 ديسمبر.


 

 

أما نجم الأغنية الشعبية "حكيم" يستقبل العام الجديد بـ3 حفلات، في أماكن مختلفة، ونشر بوستر الحفلات عبر حسابه على انستجرام.

 

 

 

ويستمر وائل جسار في اختيار مصر للاحتفال بالعام الجديد، حيث يقدم حفله يوم 31 ديسمبر، بأحد فنادق القاهرة الكبرى، ويشدو وائل باحساسة بعدد من أشهر أغانيه.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان