رئيس التحرير: عادل صبري 03:11 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد الهجوم على قطر.. محمد رمضان يفاجئ الجمهور بهذه الكلمات

بعد الهجوم على قطر.. محمد رمضان يفاجئ الجمهور بهذه الكلمات

ميديا

الفنان محمد رمضان

في حفل موسم الرياض

بعد الهجوم على قطر.. محمد رمضان يفاجئ الجمهور بهذه الكلمات

كرمة أيمن 22 نوفمبر 2019 11:38

يسير الفن على نهج السياسة، بل أنه يلعب دورًا أكثر تأثيرًا لما يتمتع به النجوم بشعبية جماهيرية كبيرة ويكون رأيهم مؤثر، وهذا ما حدث بقوة خلال الأونة الأخيرة من تصريحات الفنانين ضد تركيا وقطر، بل وصل الأمر إلى مقاطعة الفضائيات العربية لعرض المسلسلات التركية التي تحظى بنسبة مشاهدة عالية في أوطاننا. 

 

وفي حفل محمد رمضان، الذي أقيم مساء أمس ضمن فعاليات "موسم الرياض" الذي تنظمه هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، فاجأ "الأسطورة" الجمهور بكلمته التي ألقاها في ختام الحفل. 

 

وقال محمد رمضان، "عاشت مصر وسوريا ولبنان وتونس وفلسطين والمغرب واليمن والسودان والجزائر والبحرين، وكل الدول العربية حتى للي زعلانين منهم شوية، إخواتنا برضه وحبايبنا قطر.. مفيش مشكلة، أرضنا العربية واحدة".

 

وأضاف: " "احنا بنحب الأرض، الأشخاص يتغيرون، لكن أرضنا العربية واحدة، وثقة في الله مجتمعين".

 

 

ويأتي هذا الموقف مغايرًا تمامًا، عن موقفه من دولة قطر، في حفله الذي أقيم منذ شهرين في سبتمبر الماضي، لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أمام النصب التذكاري في مدينة نصر، وشارك فيه العديد من الفنانين.
 

وقال محمد رمضان، خلال الحفل موجهًا حديثه إلى الجمهور: "اللى مالوش كبير بيشترى كبير واتربينا على كده، إحنا مش قلالات الأصل ولا بنبيع أرضنا لا، ملائكة مصر بتطرد أي شخص وحش، الرجالة أهم يا تركيا، يا قطر أهم الرجالة أهم".

 

كما أعلن خلال هذا الحفل، استشهاد عدد من أفراد القوات المسلحة في سيناء، قائلاً: "شكرا يا قطر".

 

يذكر أن، محمد رمضان أشعل حفل "موسم الرياض" بعدد من الاستعراضات والأغاني، في حفله الأول بالسعودية، ودخل إلى المسرح، على طريقة عصابات المافيا.

 

ودخل على المسرح بسيارة، وبعدها أطلق الرصاص على العصابة بسلاح الرشاش، ليشعل الحفل بعدها بأغنيه "مافيا"، "ماني"، "انساي"، "السلطان"، و"نمبر وان"، وأغنية فيلم "قلب الأسد"، ووجه التحية للفنان المغربي سعد لمجرد، متمنيًا ان تنتهي أزمتة قريبًا ويحيي حفلات في مصر والسعودية. 

  

يشار إلى أن في 5 يونيو 2017، قطعت كل من السعودية والإمارات والبحرين ومصر، علاقاتها مع قطر وفرضت عليها حصارا بدعوى دعمها للإرهاب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان