رئيس التحرير: عادل صبري 05:33 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

ريم البارودي: جائزة «قيد عائلي» لم تفاجئني (أعرف السبب)

ريم البارودي: جائزة «قيد عائلي» لم تفاجئني (أعرف السبب)

ميديا

الفنانة ريم البارودي

ريم البارودي: جائزة «قيد عائلي» لم تفاجئني (أعرف السبب)

كرمة أيمن 13 أكتوبر 2019 17:40

قالت الفنانة ريم البارودي، إنها سعيدة بحصولها على جائزة "أحسن دور" ضمن فعاليات مهرجان الأيام الدولية الجزائرية، الذى تقيمه وزارة الثقافة الجزائرية. 
 

وأشارت ريم البارودي، إلى أنها حصلت على الجائزة عن دورها في مسلسل "قيد عائلي" بين حفاوة الحاضرين من مصر والدول العربية المختلفة.
 

وأعربت، عن تفاؤلها بالمرحلة القادمة فى حياتها الفنية لافتة إلى أنها وجدت ردود أفعال إيجابية وقوية تجاه دورها فى مسلسل "قيد عائلي".

 

 

وأوضحت أن الجائزة لم تكن مفاجأة لها حيث كانت تصدرت، ترند يوتيوب،  بمشهد من المسلسل فى الجزء الثانى وحقق هذا  المشهد ما يقرب من 150 ألف مشاهدة في غضون ساعات من بثه، بل وإشاد به جمهور السوشيال ميديا وزملاؤها وهو مشهد صدمتها بسبب وفاة نجلها.
 

وأكدت ريم البارودي، أن عناصر العمل كلها تساعد على النجاح وأهمها المؤلف والمخرج والفنانين ميرفت أمين، بوسى، نضال الشافعى، صلاح عبد الله، سيمون، خالد سرحان، منة فضالى، دنيا عبد العزيز، صبرى فواز، محمد محمود عبد العزيز، أحمد التهامى، محمد نجاتى، أميرة هانى، إيهاب فهمى، كما أن عرضه على قناة دى إم س، يعد من الأسباب المهمة لتحقيقه الانتشار بين الجمهور.


 

وأشارت ريم البارودي، إلى ارتباطها بالتمثيل وعشقها له منذ بدأت العمل في الوسط الفني من خلال الإعلانات في سن مبكرة، وانطلقتها في عالم الفن من خلال مسلسل "سر الأرض"، وفيلم "امرأة هزت عرش مصر"، ومسرحية "نشنت يا ناصح".

ولفت إلى أنها غابت عن الساحة الفنية خلال الفترة من 2002 حتى 2006، ثم عادت وجاءت  شهرتها الحقيقة وارتباط الجمهور بها كان من خلال مسلسل "حدائق الشيطان" عام 2006.
 

وواصلت بعدها تقديم عدة أدوار في الدراما المصرية منها: "أزهار، قلب امرأة، نقظة نظام، الباطنية، الرحايا".


  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان