رئيس التحرير: عادل صبري 08:23 صباحاً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

«ولاد البلد» يصل جنوب سيناء.. تعرف على التفاصيل

«ولاد البلد» يصل جنوب سيناء.. تعرف على التفاصيل

ميديا

عرض ولاد البلد

«ولاد البلد» يصل جنوب سيناء.. تعرف على التفاصيل

سارة القصاص 10 أكتوبر 2019 14:46

يبدأ عرض " ولاد البلد" من إنتاج فرقة المسرح الحديث، عروضه بمختلف المناطق بمحافظة جنوب سيناء وبداية من اليوم الخميس وحتى يوم 20 أكتوبر.

 

و يقدم العرض اليوم الخميس في تمام الثامنة مساء بالسوق القديم بمدينة شرم الشيخ ، و الأحد في تمام الثامنة مساء بخليج نعمة ، و السبت بوادي مندر الساعة ١١ صباحا، و الأحد في وادي خريزة في تمام الساعة ١١ صباحا.

وينتقل العرض بعد ذلك لمدينة الطور و معسكرات الأمن المركزي بالمحافظة، و ذلك ضمن مبادرة مسرح المواجهة و التجوال تحت رعاية الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة و بالتعاون مع محافظة جنوب سيناء، وزارة الشباب و الرياضة ، وزارة التعليم، و الهيئة العامة لقصور الثقافة، و وزارة الداخلية .

 

 وقال الفنان محمد الشرقاوي، المشرف على شعبة مسرح المواجهة و التجوال بفرقة المسرح الحديث التابعة للبيت الفني للمسرح إن العرض شهد اقبالا جماهيريا كبيرا من الجمهور و خاصة الطلاب .

كما شهد العرض اهتمام و دعم كبيرين من قيادات محافظة جنوب سيناء، حيث شهد العرض اللواء أركان حرب خالد فودة محافظ جنوب سيناء، و الذي أثنى على احترافية العرض و أهميه وجوده بالمحافظة ، بالإضافة لحضور عدد من القيادات الشعبية و التنفيذية بالمحافظة، و التعاون البناء الذي قدمه الجميع ،و هي عوامل أدت لتقديم ليالي عرض ناجحة بالمحافظة.

 

يذكر أن عرض " ولاد البلد" يتناول قضايا عدة من خلال لوحات فنية تتضمن تعويم الجنيه، الفساد وقانون الخدمة المدنية، تهجير الأقباط والهجرة غير الشرعية وبطولات جنود الجيش والشرطة على الحدود.

 

والعمل من بطولة محمد زيدان، محمد أباصيري، وائل مصطفى، عادل يوسف، محمد صالح، وفاء شوقي ، إسراء حامد،أميرة عبد الرحمن،أبانوب شوقي ،إسلام حسن، نورهان سالم، إسراء أحمد، ياسر الرفاعي، إسلام الهواري،أمير عبد الحميد، محمود فتحي، أحمد مصطفى، محمد حسن، تصميم اضاءة أبو بكر الشريف، إستعراضات فاروق جعفر، من تأليف مصطفى سليم، و من إخراج محمد الشرقاوي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان