رئيس التحرير: عادل صبري 12:38 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد تألقها بـ«فينسيا السينمائي».. هند صبري تطير بـ«نورا تحلم» لهذا المهرجان

بعد تألقها بـ«فينسيا السينمائي».. هند صبري تطير بـ«نورا تحلم» لهذا المهرجان

ميديا

الفنانة هند صبري

بعد تألقها بـ«فينسيا السينمائي».. هند صبري تطير بـ«نورا تحلم» لهذا المهرجان

كرمة أيمن 08 سبتمبر 2019 18:59

تألقت النجمة هند صبري، في حفل ختام مهرجان فينسيا السينمائي الدولي، بفستان أسود اللون، لتخطف هند الاضواء كما خطفتها طوال أيام المهرجان بإطلالات مميزة. 

 

وشاركت هند صبري، ضمن لجنة تحكيم أفلام العمل الأول في المهرجان والتي منحت جائزتها للفيلم السوداني "ستموت في العشرين".

وفازت هند صبري، بجائزة مؤسسة الصحفيات الإيطاليات وتسلمتها في حفل كبير.



وفي سياق متصل، تسافر النجمة هند صبري، اليوم الأحد ٨ أغسطس من مدينة فينسيا الإيطالية إلى مدينة تورنتو الكندية لحضور العرض العالمي الأول لفيلمها التونسي "نورا تحلم" والذي سيتم عرضه يوم الاثنين ٩ من سبتمبر الجاري.

يشارك فيلم "نورا تحلم" في الاختيار الرسمي لقسم استكشاف في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي الذي يعتبر ضمن أهم خمسة مهرجانات في العالم حاليًا.

وتسير هند صبري، على السجادة الحمراء في حضور العرض العالمي الأول للفيلم مع كل من مخرجته هند بن جمعة ومنتجيه عماد مرزوق واكلكتيك وفرانسوا دارتمار والفنان لطفي العبدلي.

وسيقام العرض الثاني للفيلم يوم ١١ من سبتمبر الجاري، لتواصل "هند" تألقها الدولي بعد مشاركتها ضمن لجنة تحكيم مسابقة العمل الأول في مهرجان فينسيا السينمائي الدولي.



"نورا تحلم" من إخراج التونسية هند بوجمعة في أول أعمالها، وهو فيلم روائي طويل من بطولة هند صبري ولطفي العبدلي بمشاركة كل من حكيم بومسعودي، إيمان شريف، جمال ساسي وسيف الضريف، ومن إنتاج شركة بروباغندا -عماد مرزوق.

وتلعب هند، شخصية نورا بطلة الفيلم المستوحى من قصة حقيقية، ونورا تنتمي للطبقة الكادحة في تونس ومعاناتها اليومية مع سجن زوجها، والمضايقات التي تتعرض لها بسبب تاريخه الإجرامي، وعلاقتها لأطفالها وزوجها كيف تتغير مع خروج زوجها من سجنه.

على صعيد آخر، يواصل فيلم "الفيل الأزرق 2" للنجمة هند صبري، تحقيق نجاحًا نقديًا وجماهيريًا كبيرًا، خاصة وأن الفيلم تفصله 4 ملايين جنيه لتحقيق 100 مليون جنيه، ليكون أول فيلم مصري حقق هذا الرقم في تاريخ السينما المصرية.


 

يذكر أن، هند صبري، خطفت الأنظار في ختام فينسيا السينمائي، والفستان من تصميم azzisndosta، وستايلست ياسمين عيسى وحذاء من aquazzura، وحقيبة rogerviver، وصفف شعرها شارلوت بريفيل وجيوفاني فينتورا لصالح اراماني بيوتي، ومجوهرات من نادين للمجوهرات، وساعة من ماركة I watchesarabia. 


 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان