رئيس التحرير: عادل صبري 11:29 صباحاً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

عالم الغيب يخطف محمد ثروت من الكوميديا.. يجسد هذا الدورفي «ريما»

عالم الغيب يخطف محمد ثروت من الكوميديا.. يجسد هذا الدورفي «ريما»

ميديا

الفنان محمد ثروت

عالم الغيب يخطف محمد ثروت من الكوميديا.. يجسد هذا الدورفي «ريما»

كرمة أيمن 06 سبتمبر 2019 10:43

بدأ الفنان محمد ثروت، تصوير أولى بطولاته السينمائية، والتي قرر أن تكون بعيدة كل البعض عن الكوميديا من خلال دوره في فيلم "ريما". 
 

وقال الفنان محمد ثروت، إن بدايته في مجال التمثيل داخل مسرح الإبداع كانت بعرض "قهوة سادة" وحتى الآن أقوم بتجسيد الأدوار الكوميدية سواء في صورة الشخص الطيب أو الشرير. 



وأشار إلى أن هدفه في النهاية إضحاك الجمهور، لكن عندما عرض عليه فيلم "ريما" وجد قصة مختلفة حول رؤية الغيب ومطروحة بشكل جديد من خلال مجموعة من الشخصيات الدرامية مرتبطة جميع فروعها بالطفلة "ريما". 

وكشف محمد ثروت، عن دوره في فيلم "ريما"، وأنه يجسد شخصية تدعى "نجيب" وهو رجل أعمال جاد يتعرض إلى بعض المواقف تجعله يفقد ثباته الانفعالي ويضحي بكل شيء من أجل الانتقام. 



 

"ريما" يدور في إطار اجتماعي تشويقي لا يخلو من الخيال العلمي، وبطولة، الفنانين: محمد ثروت، مايا نصري، والطفلة ريم عبد القادر، هالة فاخر، ايهاب فهمي، فراس سعيد، مها نصار، علاء مرسي، احمد امام، اية سليم، منى جمال، ومن السعودية: يوسف احمد وعبد العزيز جميل، بالإضافة الى ظهور خاص للنجوم: صلاح عبد الله، بيومي فؤاد، احمد فتحي، ميدو عادل، منتج فني مدحت لبيب، تصوير احمد عاشور، انتاج شركة ميكرز للإنتاج الفني للمنتج عمرو طنطاوي، وتأليف احمد انور، ومن إخراج معتز حسام. 


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان