رئيس التحرير: عادل صبري 03:24 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

حصل عليها آل باتشينو.. هند صبري أول عربية تفوز بـ«starlight cinema award»

حصل عليها آل باتشينو.. هند صبري أول عربية تفوز بـ«starlight cinema award»

ميديا

هند صبري أثناء حفل افتتاح مهرجان فينسيا السينمائي

حصل عليها آل باتشينو.. هند صبري أول عربية تفوز بـ«starlight cinema award»

كرمة أيمن 30 أغسطس 2019 09:47

فنانة متميزة، منذ أن أطلت على الشاشة المصرية لأول مرة لفتت الأنظار ليس فقط لجراءة الأعمال التي شاركت بها لكن لموهبتها التي أحسن الجميع أنها مصرية خالصة، ليتفاجأ أنها فنانة تونسية لكن بدماء وروح مصرية. 

 

تميزت الفنانة هند صبري، بالعديد من الأدوار منذ فيلم "مذكرات مراهقة"، وحتى أثبتت أنها غول تمثيل في الجزء الثاني من فيلم "الفيل الأزرق". 

وفازت الفنانة هند صبري، بجائزة "starlight cinema award " على هامش مشاركتها في مهرجان فينسيا السينمائي، لتكون بذلك أول عربية تفوز بالجائزة، التي حصل عليها نجوم كبار مثل آل باتشينو. 

 

واختارت مؤسسة الصحفيات الإيطاليات، النجمة هند صبري لتفوز بجائزة starlight cinema award لهذا العام، بناءً على موهبتها الكبيرة ومسيرتها الفنية الرائعة لتصبح هند أول فنانة عربية تحصل على هذه الجائزة التي بدأت عام ٢٠١٤ وسيتم تسليمها يوم ٣ من سبتمبر القادم في تمام السادسة مساءا.

وفاز بالجائزة من قبل عدد كبير من النجوم العالميين أهمهم النجم العالمي آل باتشينو وفاز بها أيضا كل من , Al Pacino, Andrea Pallaoro, Moon So-ri, Matteo Garrone, Lina Wertmuller, Malgorzata Szumowska, Claudio Santamaria, Lou Castel, Milena Mancini, Donatella Finocchiaro, Giancarlo Giannini, Vinicio Marchioni, Alice Rohrwacher, Barbora Bobulova, Anita Caprioli, Isabella Ferrari, Anna Foglietta, Greta Scarano, Susanna Nicchiarelli.

وسيفوز بها هذا العام مع هند صبري كل من Alfredo Castro, to Italian director Antonietta De Lillo and to ex Miss America Nina Davuluri, today a civil rights activist.



وتشارك حاليًا هند صبري، ضمن فعاليات مهرجان فينسيا السينمائي الدولي في دورته ٧٦، كعضو لجنة تحكيم مسابقة العمل الاول التي تم استحداثها مؤخرا.

ولفتت الأنظار في حفل افتتاح المهرجان بارتدائها ثوبا من تصميم etro و ستايلست ياسمين عيسى وارتدت مجوهرات من بولجاري وحذاء من تصميم روجر فيفر و ماكياج لادريانا ماروزيلي وارماني بيوتي وتصفيف الشعر لادريانو ارجونديزو والحقيبة ل لوبوتان.

 

وتواصل هند إطلالاتها المختلفة والمتجددة من حدث لآخر وتستمر الفنانة العربية حاليًا في مشاهدة الأفلام المرشحة للقسم الذي تحكم فيه.

 

وأكدت صبري، أنها تسعى لتكون خير سفيرة للفنانة والمرأة العربية في مثل هذا المحفل العالمي.
 

وستطير هند صبري من فينسيا لمدينة تورنتو الكندية للمشاركة في مهرجانها السينمائي المصنف ضمن أكبر خمسة مهرجانات بالعالم والعرض العالمي الأول لفيلمها التونسي "نورا تحلم" الذي يعرض في المسابقة الرسمية لقسم استكشاف، خلال الفترة من 5 وحتى 15 سبتمبر القادم.
 



"نورا تحلم" من إخراج التونسية هند بوجمعة في أول أعمالها، وهو فيلم روائي طويل من بطولة هند صبري ولطفي العبدلي بمشاركة كل من حكيم بومسعودي، إيمان شريف، جمال ساسي وسيف الضريف، "ومن إنتاج شركة بروباغندا -عماد مرزوق.

وتلعب هند، شخصية "نورا" بطلة الفيلم المستوحى من قصة حقيقية، ونورا تنتمي للطبقة الكادحة في تونس ومعاناتها اليومية مع سجن زوجها، والمضايقات التي تتعرض لها بسبب تاريخه الإجرامي، وعلاقتها لأطفالها وزوجها كيف تتغير مع خروج زوجها من سجنه.

وعلى صعيد آخر، يواصل فيلم "الفيل الأزرق 2" تحقيق نجاح نقدي وجماهيري كبير، وتجاوزت ايراداته ٩٠ مليون جنيه منذ بداية عرضه وحتى الآن.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان