رئيس التحرير: عادل صبري 12:01 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

من قلعة صلاح الدين لـ«أورينتالز» بكندا.. مواعيد حفلات مسار إجباري

من قلعة صلاح الدين لـ«أورينتالز» بكندا.. مواعيد حفلات مسار إجباري

ميديا

فريق مسار إجباري

من قلعة صلاح الدين لـ«أورينتالز» بكندا.. مواعيد حفلات مسار إجباري

كرمة أيمن 16 أغسطس 2019 13:26

أشعل فريق مسار إجباري، المسرح الروماني ورفع لافتة كامل العدد في حفل مهرجان الأوبرا الصيفي بالإسكندرية، ليعود ويلتقي الجمهور في حفل مهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء. 

 

تٌحيي فرقة مسار إجباري، حفلًا فنيًا خلالها في فعاليات مهرجان القلعة، وذلك فى تمام الثامنة مساء الثلاثاء المقبل 20 أغسطس.

 

وتطير بعدها الفرقة إلى كندا، لمشاركتها في فعاليات مهرجان أورينتال الموسيقي Orientalys music festival، بمدينة مونتريال، وذلك مساء الجمعة 23 أغسطس.

ومن المقرر أن يغني فريق مسار إجباري، مجموعة من أغانيه التي تعبر عن قضايا الشباب، وأشهر أعماله الخاصة منها "طريق تاني ، للحزن أصول ، مساومات ، فاكرة ، برنس ، بقيت حاوي ، مافيش حاجه ، كانت هتفرق" وغيرها . 

 

مسار اجباري" فريق تأسس عام 2005، شارك في العديد من المهرجانات الدولية  في مالطا، إيطاليا، تركيا، مقدونيا، كما شارك في مهرجانات عربية في الكويت و الإمارات العربية و تانزانيا.

 

اشترك الفريق في عدة أفلام منها فيلم "حاوي" للمخرج إبراهيم البطوط وفيلم "ميكروفون" للمخرج أحمد عبد الله و بعض الأفلام التسجيلية.

 

شارك الفريق مع جماعة المسرح البديل في تقديم عرض "سطور من دفاتر مصر" و هو عرض يدمج الحكي بالموسيقى و تم عرضه في القاهرة ، الاسكندرية ، بيروت ، تونس ، صفاقس ، جلاسجو، وحصل الفريق على جائزة Middle East Music Award كأحسن فريق في سنة 2014، كما توج هذا العام بجائزة "الميما" كأفضل فرقة غنائية فى الشرق الأوسط للمرة الثالثة في تاريخها.

 

اعلان

اعلان