رئيس التحرير: عادل صبري 07:20 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بـ12 عرضاً.. البيت الفني يشارك في «القومي للمسرح»

بـ12 عرضاً.. البيت الفني يشارك في «القومي للمسرح»

ميديا

عرض شباك مكسور

بـ12 عرضاً.. البيت الفني يشارك في «القومي للمسرح»

سارة القصاص 01 أغسطس 2019 10:05

ينافس البيت الفني  للمسرح ، بـ ١٢ عرض مسرحي ضمن ٣ مسابقات خلال فعاليات المهرجان القومي للمسرح في دورته القادمة، والتي تقام من 17 وحتى 30 أغسطس المقبل. 

 

 

يشارك البيت الفني  في مسابقة عروض الكبار بـ٨ عروض مسرحية و هم "حدث في بلاد السعادة" من إنتاج فرقة المسرح الحديث، " الحادثة" من إنتاج فرقة مسرح الغد، "الطوق و الأسورة" من إنتاج فرقة مسرح الطليعة ، "شباك مكسور " من إنتاج فرقة مسرح الطليعة، "نوح الحمام" من إنتاج فرقة مسرح الطليعة، "ترنيمة الفلاح الفصيح" من إنتاج فرقة مسرح الشباب، " مترو" من إنتاج فرقة مسرح الشباب، " أوبرا بنت عربي" من إنتاج فرقة مسرح الشمس لدمج ذوي الإحتياجات الخاصة.

 

أما مسابقة مسرح الشباب فيشارك البيت الفني للمسرح فيها بعرض " بيت الأشباح" من إنتاج فرقة مسرح الشباب.

 

 بينما يشارك ضمن مسابقة مسرح الطفل بـ٣ عروض مسرحية و هم " الحكاية روح" من إنتاج فرقة مسرح الشمس لدمج ذوي الاحتياجات الخاصة، " محطة مصر" من إنتاج فرقة مسرح القاهرة للعرائس، "زهرة اللوتس" من إنتاج فرقة للمسرح القومي للأطفال.

وقال إسماعيل مختار، إن البيت الفني للمسرح قد قام بترشيح العروض المشاركة بالمهرجان من إنتاجه بناء على اختيارات لجنة لاختيار العروض، والتي تم تشكيلها من مجموعة من الأساتذة المتخصصين و المتابعين، و الذين راعوا في اختياراتهم الجودة الفنية و الإحترافية في مختلف عناصر العرض المسرحي.

 

و قام البيت الفني للمسرح باعتماد قرار اللجنة بمنتهى الحياد و بلا تدخل ، موجها الشكر لفرق عمل العروض التي أنتجها البيت الفني للمسرح خلال العام الماضي جميعا، و التي أظهرت مستوى عالي من التميز و الجودة، حيث بذلت اللجنة جهدا كبيرا في عملية اختيار العروض نظرا للتقارب الشديد في مستوى العروض من حيث الجودة و الاحترافية.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان