رئيس التحرير: عادل صبري 09:14 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

2 Black Panther في 2020.. عودة أبطال البشرة السمراء

2 Black Panther في 2020.. عودة أبطال البشرة السمراء

ميديا

فيلم Black Panther

2 Black Panther في 2020.. عودة أبطال البشرة السمراء

كرمة أيمن 29 يوليو 2019 21:10

بعد أن حلق  فيلم الأكشن والخيال العلمى Black Panther، في شباك التذاكر بالعالم، وحفر اسمه في قائمة أعلى الإيرادات ، حيث تجاوزت المليار و350 مليون دولار بشباك التذاكر  بما يتضمنه من عناصر الإثارة والتشويق والجرافيك، ليأثر المشاهد في عالم خيالي بعيدًا عن أرض الواقع. 

 

وأعلن المؤلف والمخرج ريان كوليجر، عودته لكتابة وإخراج الجزء الجديد المقرر بدأ التصوير فيه بداية نوفمبر القادم على أن يطرح عام 2020، ومن إنتاج "مارفل".

 


 

Black Panther "النمر الأسود" الفيلم الهوليوودي الذي استطاع تغيير نظرة صناع السينما للأطبال ذوي البشرة السوداء، بعد أن تخطى حاجز المليار في شباك التذاكر حول العالم.



ونجح الجزء الأول من الفيلم الذى عرض العام الماضى فى حصد جائزة أوسكار أفضل موسيقي تصويرية، فى دورته السابقة. 
 

قصة الفيلم مأخوذة عن كتاب الكوميكس للكاتبين ستان لى وجاك كيربى، تدور فى إطار من الإثارة والأكشن حول الحاكم الملكى، الذى يرث قوى خارقة تساعده فى الدفاع عن أرض بلاده من التمزق والحرب الأهلية، بسبب تدخلات اﻷعداء داخلها وخارجها.



 

تدور أحداث "Black Panthe" في العصور التاريخية الأفريقية، حول حاكم أفريقي يدعي "تي تشالا" يجسد دوره الممثل تشادويك بوزمان، ويحاول الدفاع عن مملكته "وأكاندا" من التمزق من قبل الأعداء من خارج وداخل البلاد، ويحظى هذا الملك بقوةٍ وسرعةٍ مذهلتيْن بفضل جرعة من دواء سحري ورداء مدرع يغطي جسده بالكامل.

 

وتظهر القارة الأفريقية، في إطار من الفانتازيا والخيال بأنها اﻷكثر تقدمًا على وجه الأرض، وتمتلك تكنولوجيا ليس لها مثيل في العالم، واعتمد المخرج على خلطة سحرية كانت جزءا من نجاح العمل  ليجمع ما بين القوة الخارقة والمتعة البصرية والفكرية والحبكة الدرامية.


 

ويعد Black Panther ثاني فيلم من إنتاج شركة Marvel يشهد ظهور بطل خارق من أصحاب البشرة السمراء بعد فيلم Blade الصادر عام 1998. 
 

ويشارك فى بطولة العمل نجمة الأوسكار لوبيتا نيونجو، وداناى جوريرا، ومارتن فريمان، ودانييال كالويا، وليتيسيا رايت، تشادويك بوسمان، مايكل بكاري جونسون، أنجيلا باسيت، فورست ويتكر، أندي سركيس ومن إخراج رايان كوجلر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان