رئيس التحرير: عادل صبري 03:55 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

محمد رجاء: يكشف حقيقة وجود جزء ثانٍ من "قيد عائلي"

محمد رجاء: يكشف حقيقة وجود جزء ثانٍ من قيد عائلي

ميديا

محمد رجاء

محمد رجاء: يكشف حقيقة وجود جزء ثانٍ من "قيد عائلي"

أدهم المصري 22 يوليو 2019 14:21

كشف السيناريست محمد رجاء عن حقيقة وجود جزء ثانٍ من مسلسله الجديد "قيد عائلي"، مشيرًا إلى أن العمل يتكون من 45 حلقة فقط، ولكن عرضهم جاء علي دفعتين.
 

وقال في تصريحات لـ"مصر العربية" أن عرض الحلقات الماضية جاء قبل شهر رمضان بأيام قليلة هو ما فرض عرض حلقات المسلسل على مرحلتين فقد عرض نصفه الأول قبل رمضان.
 

وأشار إلى أن الحلقات التى تم عرضها من العمل لاقت نجاحًا كبيرًا، وعادة كلما توغلت أحداث العمل صارت الحلقات أسخن من الحلقفات الأولى التي يتم فيها تقديم الشخصيات والصراعات والتمهيد للذروة وخاصة في مسلسل يحتوي على هذا الكم من الشخصيات التي كان لابد من وجود متسع من الزمن لمعايشتها، ولذلك فأنا أتوقع أن تلقى الحلقات القادمة رضاء المشاهد لأنها تحتوى على المزيد من الأحداث والصراعات والإكتشافات، وبالأخص المشاهد الذي تعلق بالحلقات الأولى وأصبح متفاعلا مع شخصياتها، وأتمنى أن يكون المسلسل ناجحا بشكل عام عند إكتماله وإغلاق دوائره.

وأكد علي أـنه لا يعرف موعد عرض الحلقات المتبقية من العمل، ولكنها بوقت مقرب ستكون خلال شهر أغسطس المقبل، مؤكد أنه لا صحة لوجود جزء ثاني من العمل.

 

وأوضح أن تعامله مع الفنانين المشاركين في العمل رائعين، والجميع قد اجتهد كل في دوره والكثير منهم قدم ما كنت أتخيله بالضبط، وأعتقد أن الأساس في هذا النوع من الدراما هو الحوار وبالتالي الممثل والكل قدم حوارا منضبطا وآداءا سلسًا.
 

وأضاف أنه لا يوجد أى تشابه أو مقارنة بين مسلسل قيد عائلي ومسلسل الطوفان، إلا أن هناك صراع بين عائلتين على المال، إلا أن نوع وطبيعة الصراع أو بمعنى أدق شفرة كل مسلسل منهما مختلفة تماما عن الآخر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان