رئيس التحرير: عادل صبري 02:25 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد «كده رضا».. أحمد حلمي بأكثر من وجه في «خيال مآتة»

بعد «كده رضا».. أحمد حلمي بأكثر من وجه في «خيال مآتة»

ميديا

الفنان أحمد حلمي

بعد «كده رضا».. أحمد حلمي بأكثر من وجه في «خيال مآتة»

كرمة أيمن 17 يوليو 2019 19:10

بعد نجاح فيلم "كده رضا" الذي جسد فيه النجم أحمد حلمي ثلاث شخصيات لثلاثة توأم "سمسم، بيبو، البرنس"، يعود للسينما بعد غياب 3 سنوات ليجسد ثلاث شخصيات أخرى بفيلمه "خيال مآتة" الذي ينافس به في موسم عيد الأضحى السينمائي 2019. 

 

ويجسد الفنان أحمد حلمي، في فيلم "خيال مآتة" 3 شخصيات في مراحل نمو مختلفة، ويظهر وهو في مرحلة الشباب والشيخوخة، في دور الأب والجد والحفيد. 

 

ويظهر أحمد حلمي، وهو في عمر الثمانين عامًا، لتبدأ الأحداث عام 2019، وتعود للوراء في السيتينات، ليحكي قصته وهو في عمر الثلاثينيات. 

 

تدور الأحداث حول شخص كبير في السن يعيش في فترة الألفينات، ويمارس هوايته التي خصص لها غرفة ويقضي بها فترات طويلة، وهو يسترجع ذكريات عمره القديمة عندما كان شابًا في فترة الستينات، عندما كان يحب فتاة اسمها "باكينام" والتي كانت تحب الاستماع لأم كلثوم.

ويعمل فريق العمل على قدم وساق للانتهاء من تصوير "خيال مآتة" خلال الأيام القادمة، للبدء في عمليات مونتاج ومكساج الفيلم. 

و"حلمي" ليس الفنان الوحيد الذي يقدم أكثر من شخصية في فيلم "خيال مآتة"، حيث يلعب الفنان بيومي فؤاد، أكثر من شخصية، ليقامه بكل الأعمال التي تخص المنزل وخارجه، ويجسد أدوار: "سفرجي، طباخ، جنايني، سواق، ميكانيكي". 

فيلم "خيال مآتة" بطولة النجوم  أحمد حلمى ومنه شلبى وخالد الصاوى ولطفى لبيب، وبيومى فؤاد، وآخرين، تأليف عبد الرحيم كمال فى أول تعاون بينهما في السينما من إخراج خالد مرعي. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان