رئيس التحرير: عادل صبري 08:41 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

المنافسة تشتعل بين «مارفل وديزني» في شباك التذاكر

المنافسة تشتعل بين «مارفل وديزني» في شباك التذاكر

ميديا

فيلم الاسد الملك

المنافسة تشتعل بين «مارفل وديزني» في شباك التذاكر

سارة القصاص 15 يوليو 2019 13:00

 تعتبر شركتي "مارفل وديزني" من أهم شركات الإنتاج في عالم السينما، وتتميز كل واحدة بتقديم أفلام تجذب محبي السينما في بلاد مختلفة.

 

ومنذ بداية شهر يوليو ، يشهد شباك التذاكر العالمي منافسة شرسة بين الشركتي من خلال فيلمين هما "Spider-Man: Far From Home"، و" Toy Story 4 ".

 

وكانت الصدار لشركة "ديزني" في البداية حتى طرحت مارفل فيلم البطل الخارق الشهير، والذي يمتلك شعبية كبيرة "سبايدر مان"؛ ليزيح ديزني من القمة، لكن من المتوقع أن تعود الصدارة لديزني مع طرح العمل المنتظر"الأسد الملك" .

 

 

ومن المقرر أن يصل فيلم " The Lion King" إلى دور العرض 19 يوليو 2019 ، وهو النسخة الحية من فيلم الكرتون الشهير.

 

وعلى مدار أسبوعين تصدر  "Spider-Man: Far From Home" شباك التذاكر بإيرادات وصلت إلى 840 مليون دولار أمريكي.

 

وتدور أحداث الجزء الجديد "Spider-Man: Far From Home" الذي تنتجه شركة مارفل للإنتاج السينمائي، عندما يذهب "بيتر باركر" وأصدقاؤه في عطلة صيفية إلى أوروبا، حيث يجد بيتر نفسه في محاولة لإنقاذ أصدقائه من يد الشرير المعروف باسم "ميستيريو".

 

يشارك في بطولة الفيلم: "توم هولاند، ماريسا تومى، مايكل كيتون، يعقوب باتالون، زنديا، وجيك جيلنهال، بالإضافة إلى ظهور مميز للنجم الكبير صامويل جاكسون، وSpider-Man: Far From Home من إخراج جون واتس وتأليف ستيف ديتكو وستان لى.

 

وجاء في المركز الثاني ، فيلم ديزني Toy Story 4 محققا إيرادات وصلت إلى 770 مليون دولار أمريكي في دور العرض حول العالم.

 

تحكي قصة الفيلم عن  ذهاب وودي و بظ في مغامرة معاً للبحث عن اللعبة التي إنفصلت عن باقي الألعاب عن طريق إهداءها لشخص آخر غير آندي، و هي بو بييب.

 

يقوم بأداء الأصوات" توم هانكس، آنى بوتس،كيانو ريفز، باتريشيا أركيت، جوان كوزاك، كريستين شال، تيم ألين، لوري ميتكالف، بوني هانت، جودى بنسون، لوري آلان، جيف جارلين، بليك كلارك، باد لوكي، إستل هاريس، جيف بيدجون".

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان