رئيس التحرير: عادل صبري 07:25 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

وفاء عامر: شخصية "فريدة" في حكايتي مرهقة

وفاء عامر: شخصية فريدة في حكايتي مرهقة

ميديا

وفاء عامر

وفاء عامر: شخصية "فريدة" في حكايتي مرهقة

أدهم المصري 15 يوليو 2019 10:28

أعربت الفنانة وفاء عامر عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها حول شخصية "فريدة"  التي قدمتها ضمن أحداث مسلسل "حكايتي" مع الفنانة ياسمين صبري، مشيرة إلى أنها لم تتوقع أن تناول هذه الشخصية إعجاب العديد من الجمهور.

وقالت في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" إنها وافقت علي سيناريو المسلسل بعد أن وجدته مناسب لها وخاصة ووجدت به العديد من الصفات الصعبة التي أرادات أن ترجها علي الشاشة للجمهور.

وعن تشابه مشهد وفاة والدتها في العمل مع مشهد وفاة والدتها في مسلسل "الطوفان" أكدت أن هناك فرق كبير بين الشخصيتين ففي مسلسل حكايتي الشخصية كانت شديدة وقوية وتريد أن تسطير على كل من حولها وأن تحصل على أموال كثير وباعت والدتها من أجل المال، أما في مسلسل "الطوفان" كانت سيدة تريد أن خدم والدتها بكل ما لديها وعلي حساب الجميع.

وأكدت على أنها قررت أن تكتفي بعمل واحد خلال السباق الرمضاني الماضي كى تظهره للجمهور بالشكل الذي تريده هى، وأن تخرج فيه كل ما لديها من طاقة.

وعن العصوبات التى واجهتها أكدت أن الشخصية مرهقة في حد ذاتها، والعصوبات التي احتوت عليها كانت تتلخص في كونها أمراة جبارة.

مسلسل "حكايتى"  بطولة ياسمين صبرى، وفاء عامر، أحمد حاتم، أحمد صلاح حسنى، أحمد بدير، إدوارد، جمال عبد الناصر، ناهد رشدى، إسلام جمال، هنادى مهنى، أحمد جمال سعيد، تامر شلتوت، أحمد حلاوة، نهال عنبر، سارة التونسى، دنيا المصرى، ومصطفى درويش ومحمود فارس، حنان العربى، هبة عبد الحكيم وتأليف محمد عبد المعطى واخراج أحمد سمير فرج وإنتاج سينرجى.

 

تدور أحداث المسلسل حول "داليدا" الفتاة التى تدرس تصميم الأزياء ومن عائلة كبيرة، لكنها تعاني بقسوة من أسرتها، لتهرب منهم وتبدأ العمل كخياطة في ورشة صغيرة، بعد أن تيقنت من وجود خطة لقتلها، لكنها تتعرّض لأزمات أخرى، لا سيما بعدما أثبتت موهبتها في تصميم الأزياء.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان