رئيس التحرير: عادل صبري 08:25 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

تعرف علي تفاصيل فيلم هشام ماجد وشيكو الجديد

تعرف علي تفاصيل فيلم هشام ماجد وشيكو الجديد

ميديا

هشام ماجد وشيكو

تعرف علي تفاصيل فيلم هشام ماجد وشيكو الجديد

أدهم المصري 29 يونيو 2019 09:59

بدأ الثنائي الكوميدي هشام ماجد وشيكوا التجهيز لفيمها الجديد الذي يقوم بكتابته الأشقاء خالد ومحمد وشيرين دياب، ومن المقرر ان يتم عرضه خلال موسم نصف العام.

 

وعلمت مصر العربية أن أحداث العمل سوف تدور حول عالم الفانتازيا، وأطلق اسم الفيلم مبدئي "غربا" ومن المقرر البدء فى تصويره عقب انتهاء الثنائى من تصوير مسلسل "اللعبة " والمؤجل من الموسم الرمضانى الماضى.

وسوف يظهر الثنائي خلال أحداث العمل شقيقيين كل واحد منهما تربي في دولة أخرى، ويتجمع الأثنين بناء علي وصية والدهم الذي يمتلك العديد من المصانع والشركات، وفي بداية الأحداث يتعرض الثنائي لمواقف كوميدية كثيرة بسبب عدم تعرفهم علي العادات والتقاليد في "مصر" الذي اشترط والدهم أن يقضو وقتًا فيها بناء علي الوصية.


فى سياق مختلف استأنف اليوم الفنان شيكو وهشام ماجد تصوير مشاهد مسلسل "اللعبة" وتدور قصة المسلسل حول شخصين هما "وسيم"، والآخر "شوما" وتربطهما علاقة صداقة قوية حتى يكتشفا لعبة إلكترونية مصنوعة من أشخاص بالولايات المتحدة الأمريكية، وما إن يجرباها معًا حتى تتدمر حياتهما، وتنقلب مجراها رأسًا على عقب، ويوجه شخص مجهول بطلى العمل، ويطلب منهما بعض المهام ليفعلاها على أرض الواقع، التى تزيد صعوباتها مع توالى الأحداث، وتجعل علاقتهما تتحول من صداقة قوية إلى منافسة شرسة، فى ظل رغبة كل منهما فى الفوز.

مسلسل "اللعبة"، يشارك في بطولته كل من الفنان شيكو، وهشام ماجد والفنانة نسرين أمين، وأحمد فتحى، ومحمد ثروت، وسامى مغاورى وميرنا جمال وعارفة عبد الرسول.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان